اخبار اليمن مباشر - نقابة المعلمين الجنوبيين بالمهرة تعلن تأييدها لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المهره (المندب نيوز )خاص

أعلنت نقابة المعلمين الجنوبيين بمحافظة المهره تأييدها المطلق للبيان الصادر عن هيئة رئاسة  اليوم الاربعاء .
وأكدت نقابة المعلمين الجنوبيين بالمهرة في بيان صادر عنها مساء اليوم تأييدها الكامل لما جاء في البيان الصادر عن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي  والذي أكد فيه بالوقوف مع شعب ومطالبه العادلة وتأكيده على تصدره انتفاضة شعب الجنوب لاستعادة كرامته وتأمين لقمة العيش على طريق استعادة دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة كاملة السيادة .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
تأييدا لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي تابعت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بمحافظة . البيان الصادر عن الهيئه الادارية للمجلس الانتقالي الجنوبي والهيئة الادارية للجمعية الوطنية وبحضور رؤوساء الادارات المحلية في عموم المحافظات الجنوبية والذي من خلاله اعلن عن فك ارتباطه وتعامله مع حكومة الفنادق المسمية بالشرعية تلك الحكومة الفاسدة والفاشلة والتي تعمدت على تجويع الشعب واذلالة ونهب الثروة لتنمية ارصدتها في الخارج وعليه فقددعاء المجلس الانتقالي في بيانه التاريخي دعاءجماهير شعب الجنوب الى الانتفاضة السلمية بهدف السيطرة على المؤوسسات واماكن الثروة وطرد رموز المتنفذة منها وعليه فان نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بمحافظة المهرة تؤيد وتبارك ماتظمنه البيان مجلس الانتقالي معتبرة انه اجاء في الوقت الذي يعاني شعبنا الجنوبي خطر المجاعة والموت الجماعي ومن هنا من محافظة المهرة المسالمه فان نقابة الجنوبية تطالب القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعمل مع القيادات والكوادر الوطنية في المحافظة بهدف توحيد الجهود من أجل اتخاذ الخطوات المناسبة لتنفيذ البيان. ومن كما نجدد مطالبتنا لقيادات السلطة المحلية والقيادات العسكرية والامنية. في المحافظة بالانحياز الى جانب خيار الشعب ومستقل الوطن الجنوبي بدلا من ان يكونوا مع العصابة المتنفذة لان التاريخ لا يرحم وسيكون شاهدا لك اوعليك .
كما تحث القيادة المحلية للمجلس الاتتقالي ان ينسقوا عملهم مع المجلس العام لابناءالمهرة والسقطرى مستفيدين من القواسم المشتركة التي تجمعهما. كل ذلك من اجل فرض الأمر الواقع والسيطرة على الارض وتحقيق هدف شعب الجنوب في استادة دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة بحدودها المعترف بها عام 1990م .

من /عبدالله القميري _رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين محافظة المهرة .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق