اخبار عدن - وزارة النفط والمعادن تنفي شائعة حول منع عملية تصدير الغاز الطبيعي

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز ) خاص

نفت وزارة النفط والمعادن نفيًا قاطعًا صحة ماتناولها موقع ( برس ) من شائعة حول قيام دولة العربية المتحدة بمنع الحكومة الشرعية من تصدير الغاز الطبيعي المسال عبر منشأة بلحاف مؤخرا .

وعبرت وزارة النفط و المعادن في بيان توضيحي هام وعاجل صدر عنها اليوم على مدى حرصها واهتمام قياة الوزارة والحكومة على إعادة استئناف عملية تصدير الغاز الطبيعي ، مؤكدة في ذات الوقت بانها تحظى بالدعم الميداني لحماية مشروع الغاز الطبيعي المسال في بلحاف من قبل دول ممثلة بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

وفي ختام بيانها دعت الوزارة كافة وسائل الصحافة والاعلام لتحري الدقة والموضوعية في الاخبار التي يتم نشرها والرجوع للجهات المعنية للتاكد قبل التسرع في نشر اي اخبار قد تكون مغرضة وتهدف للاضرار بسمعة جهات داعمه للبلد او طبيعة العلاقة التي تربطها بالدولة او تؤدي لتشويش الراي العام .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - وزارة النفط والمعادن تنفي شائعة حول منع عملية تصدير الغاز الطبيعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق