اخبار عدن - باصهيب ينتقد فشل المنظمات الأممية والغير حكومية في مخيمات النازحين

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

انتقد نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، فشل المنظمات الأممية والغير حكومية في بعض مخيمات النازحين بالعاصمة المؤقتة عدن.

جاء ذلك خلال زيارته مع عدد من ممثلي المنظمات والمعنيين في وزارة التخطيط، اليوم، لمخيمات نازحي الساحل الغربي في منطقة فقم بمديرية البريقة في عدن.

وأعرب نائب وزير التخطيط، عن أسفه العميق للأوضاع الإنسانية الصعبة والمعاناة الكبيرة التي يعيشها النازحون الذين يفتقدون لأبسط الاحتياجات الأساسية من مأوى ومأكل ودواء التي يفترض توفيرها من جانب المنظمات الدولية بموجب المهام المسندة إليها.

وشدد باصهيب، على ضرورة قيام المنظمات الدولية بواجباتها بأسرع وقت ممكن لإنقاذ حياة النازحين في المخيمات، خصوصاً بعد وفاة طفلة نتيجة سوء التغذية.

وحذر المنظمات الدولية من الاستمرار في تقصيرها تجاه النازحين الذين يعيشون في ظل أوضاع شديدة الصعوبة، ما لم فان الحكومة ممثلة بوزارة التخطيط ستضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعالجة أوضاع النازحين.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - باصهيب ينتقد فشل المنظمات الأممية والغير حكومية في مخيمات النازحين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق