اخبار عدن - مركز الملك سلمان يسلم محافظتي #عدن والحديدة “186” طن محاليل طبية

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز ) نبيل الجنيد_تصوير/ زكي اليوسفي

سلم مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية صباح يوم أمس الأحد محافظتي عدن والحديدة 9 شاحنات تحتوي على 186 طنا من الأدوية والمحاليل الطبية .
وخلال عملية التسليم التي تمت بحضور المنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه ووكيل وزارة الصحة الدكتور صالح هشلة ومدير عام الإمداد الدوائي الدكتورة سعاد ميسري .
أوضح مدير مركز الملك سلمان صالح الذيبان ” أن الشاحنات الدوائية التي تبلغ ١٨٦ طن تأتي في إطار الأعمال الإنسانية التي يقدمها مركز الملك سلمان للشعب اليمني ، مشيرا أن هناك العديد من المشاريع سوف يتم تقديمها في المستقبل ولكل المناطق اليمنية بما فيها المناطق التي تسيطر عليها مليشيات .
متمنيا من الله أن يمن على الشعب اليمني بالأمن والاستقرار .
بدوره قال مدير عام مكتب الصحة بمحافظة أن المحاليل الطبية سوف يتم توزيعها على أربع مديريات وهي الدريهمي والخوخة وحيس والتحيتا ، لافتا أن مثل تلك المساعدات الطبية تساهم بشكل متميز بتقديم الخدمات الصحية للمواطنين وتحديدا أصحاب الغسيل الكلوي . معبرا عن نفسه ونيابة عن ابنا محافظة الحديدة بالشكر والتقدير شكره لدولة العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على كل ما يقدموه من دعم متواصل تجاه الشعب اليمني الذي يواجه تحديات كبيرة نتيجة الحرب التي أشعلها الحوثين .

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - مركز الملك سلمان يسلم محافظتي #عدن والحديدة “186” طن محاليل طبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق