اخبار اليمن مباشر - إدارة شرطة محافظة أرخبيل سقطرى تنظم لقاء خطابي مع جميع القوى الامنية

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) محمد قدومي السقطري

بحضور محافظ المحافظة نضمت شرطة محافظة سقطرى اليوم لقاء خطابي مع جميع القوات الأمنية وبمناسبة  ترقية عدد من منتسبيها من خريجين الجامعات و المساعدين برتبة ملازم ثاني .

و في اللقاء  الذي بداء بآيات من الذكر الحكيم نقل محافظ سقطرى رمزي محروس تحيات و تهاني  فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي لضباط وأفراد الأجهزة الأمنية في المحافظة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

و عبر  المحافظ محروس عن سعادة بحضور حفل ترقية دفعة من منتسبي الأمن الذي بكل تأكيد سيكونون إضافة مهمة للأجهزة الأمنية في الارخبيل .

و أكد محروس على أهمية هذا الترقيات في تعزيز استتباب أمن واستقرار الارخبيل و الحفاظ على السكينة العامة والخاصة و الارتقاء بالقطاع  الامني من خلال هذا الكوادر الامنية  إلى مستوى افضل  .

معبرا عن شكره و تقديره العالي للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي على توجيهاته بترقية هذا الدفعة من منتسبي الأمن وكذا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري  و حرصه في توفير احتياجات  الأمن في الارخبيل  والعمل على تدليل الكثير من الصعاب التي تواجه الأجهزة الأمنية .

من جانبه أشار مدير عام الشرطة العميد علي الرجدهي ان عدد الذي تم ترقيتهم  في هدا الدفعة  بقرار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية 60 وهم من خريجين الجامعات و المساعدين وكذا شاغلين المهام الأمني في المراكز وبعض الأجهزة الأمنية على مستوى المحافظة.

لافتا أن هذا الدفعة من الترقيات تاتي في ظل الاهتمام الدائم التي تبدلها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله بأرخبيل سقطرى وحرصه على توفير اهم متطلبات الأجهزة الأمنية التي تساعدها في القيام بدورها على أكمل وجه.

فيما أكدت كلمة المرقيين التي ألقاها الملازم علي سالم عامر بأنهم سيكونون صمام أمن الوطن محافظين على توابته منفذين لتوجيهات القيادة الشرعية التي أعطتهم هذا الثقة .

كما شهد اللقاء  قصيدة شعرية من قبل الملازم عبد الله سعد الرجدهي تعبر عن أهمية المناسبة والدور الوطني الذي تقوم به القيادة السياسية  ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي لبناء وطن قوي يحقق العيش الكريم لكافة أبنائه ..  كما شهد اللقاء  هتفات وطنية بالروح والدم نفديك يا يمن  .

حضر الحفل وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي و مدير عام الامن القومي العميد ركن احمد سعد و مستشار المحافظ لشئون الأمن العميد سعد عامر و نائب مدير الامن العقيد صالح عيسى غانم وعدد من قيادات الأجهزة الأمنية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - إدارة شرطة محافظة أرخبيل سقطرى تنظم لقاء خطابي مع جميع القوى الامنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق