اخبار عدن - ماذا سيحدث في التاسع من سبتمبر جنوب #اليمن وما علاقة انهيار الريال؟ دعوة عاجلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)وكالات

دعت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين جميع المعلمين والتربويين الى الإضراب عن العمل يوم 9سبتمبر القادم موعد افتتاح العام الدراسي..

وعزت النقابة في بيان لها الدعوة إلى الإضراب الى عجز الحكومة في الحد من التدهور المعيشي وانهيار العملة الذي افقد راتب المعلم الهزيل قيمته..

وأعربت النقابة في البيان عن أسفها لما آلت إليه الأمور من تدهور معيشي ينذر بكارثة إنسانية نتيجة انهيار العملة المستمر والذي أفقد الراتب الهزيل لقيمته وتسبب في دخول الفقر كل منزل جراء عجز الحكومات وفشلها الدائم وكذا عدم تصديها للمتلاعبين بالأمن المعيشي للمواطنين..

وطالبت النقابة المعلمين والتربويين في كل المحافظات والمديريات الى الخروج من دائرة الصمت وتنفيذ برنامج الإضراب العام وفق بيان النقابة والوقوف ساعة واحدة من الثامنة صباحاً حتى التاسعة صباحاً أمام أبواب المدارس في يوم الأحد 9سبتمبر 2018 م أول أيام الدراسة ثم إغلاق المدارس والعودة الى المنازل كتعبير عن رفض المعلمين تدشين العام الدراسي الجديد, في ظل استمرار سياسة التجويع والإفقار وعجز الحكومات وفشلها الذي تريد تطبيعه كأمر واقع علينا التعامل معه وهذا ما ترفضه النقابة حسب تعبير البيان..

وأعربت عن أسفها لاتخاذها هذه الإجراءات القاسية والمعقدة التي أجبرت عليها دفاعا عن حياة المعلمين وحياة أسرهم التي يهددها الفقر والعوز..

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق