اخبار اليمن مباشر - بالوثيقة قوات الأمن الخاصة بمارب مسلحي قبائل وائلة الذين قتلوا في نقطة الفلج عصابة حشيش

المندب نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

اتهمت قوات الأمن الخاصة في محافظة مأرب والموالية لحزب الإصلاح ، مسلحي قبائل وائلة الذين قتلوا وجرحوا ، على يد أفراد نقطة أمنية الثلاثاء الماضي ، بأنهم عصابة حشيش ، وتجار مخدرات.

وقالت في خبر نشرته على صفحتها الرسمية فيسبوك ، أن وزارة الداخلية عبرت عن تعازيها ومواساتها لأسر شهداء نقطة الفلج الأمنية في مارب الذين قضوا بهجوم عصابة حشيش مسلحة على النقطة ، كما وجهت الوزارة الداخلية بصرف مكافئة مالية لأسر شهداء وجرحى نقطة الفلج بمارب ، وهي النقطة التي قتل فيها مسلحي قبيلة وائلة الثلاثاء الماضي.

يذكر أن اشتباكات اندلعت ، الثلاثاء الماضي بين أفراد نقطة أمنية تابعة لحزب الإصلاح ، ووفد وساطة من أبناء قبيلة وائلة بمارب ، أسفر عن مقتله مقتل 5 من جنود النقطة وإصابة 7 آخرين بينهم مدني، وبالمقابل مقتل 12 مسلحاً قبلياً من أبناء قبيلة وايلة وإصابة 8 وأسر 3 آخرين.

النقرات 4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - بالوثيقة قوات الأمن الخاصة بمارب مسلحي قبائل وائلة الذين قتلوا في نقطة الفلج عصابة حشيش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق