اخبار حضرموت - حفل تخرج جنود الدورة الأولى للأمن العام والشرطة بساحل #حضرموت

المندب نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) تغطية خاصة : محمد بازماله

شهد ت مدينة المكلا صباح اليوم الاربعاء 8 أغسطس 2018م حفل تخريج جنود الدورة الاولى أمن عام وشرطة لـ حوالي الف مجند من أبناء ساحل بعد اتمام دورتهم الأولى التي تستمر لمدة عشرة أشهر, ضمن البرنامج التدريبي الممول من دولة العربية المتحدة , وبالتنسيق مع وزارة الداخلية ، بحضور محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن و قائد قوات العربي العميد علي سيف الكعبي وممثل وزارة الداخلية بدولة الامارات العربية الشقيقة العميد أحمد سيف بن زيتون المهيري .

وفي الحفل نقل محافظ حضرموت في كلمة القاها تحيات وتهاني رئيس الجمهورية ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري لرجال الأمن والشرطة الخريجين بمناسبة هذا الانجاز الامني والخطوة الكبيرة لبناء الأجهزة الأمنية والشرطة بالمحافظة .

وثمن المحافظ البحسني الدعم اللامحدود من قبل دولة الامارات العربية المتحدة و دول التحالف العربي واللذين كانا سندا لحضرموت منذ ما قبل تحرير مدن وقري ساحل حضرموت من جماعة وعصابات تنظيم القاعدة الارهابي .

وأشار المحافظ البحسني في كلمته بأن دعم هذا البرنامج التدريبي من الاشقاء بدولة الإمارات سينعكس أيجاب على الحالة الامنية وسيستشعر المواطن ذلك أكثر بعد أن تم تتويج هذه الدفعة الامنية اليوم .

وفي ختام كلمته قدم المحافظ البحسني شكره الجزيل لدول التحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة على كل الجهود والدعم السخي الا محدود المقدم لحضرموت وأهالها . مؤكدا على أن حضرموت ستبادلهم الوفاء بالوفاء .

من جانبه أكد مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي بأن هذه الدفعة هي المعول عليها في دفع الامن الى مستوى أفضل , وأن هذه الدورة ستكون رافد قوي لأفراد المؤسسة الأمنية بالمحافظة , وأعتبر أن اليوم هو يوم كسب الرهان في نجاح هذا العمل برغم كل التحديات .

وختم العميد التميمي كلمته بشكر الاشقاء في دولة الأمارات العربية المتحدة على دعمهم اللامحدود للأجهزة الامنية بالمحافظة  , مشيداً بموقفها بإقامة وتمويل مثل هذه البرامج التدريبية

تخلل الحفل تقديم عروض استعراضية من الجنود الخريجين , وفواصل موسيقية من الفرقة النحاسية , وبعض القصائد الشعرية التي نالت أستحسان الحاضرين .

حضر الحفل وكيل أو محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي واركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان الجوهي وعدد القيادات العسكرية و اولياء أمور الخريجين .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - حفل تخرج جنود الدورة الأولى للأمن العام والشرطة بساحل #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق