اخبار حضرموت - حيث تستهدف 15040 طفل تدشين الحملة الوطنية للتطعيم في مديرية الشحر

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الشحر(المندب نيوز)خاص

دشنت السلطة المحلية بمديرية الشحر صباح اليوم الاحد 7 / 8 / 2018 م  الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال من منزل إلى منزل التي تنفذها وزارة الصحة والسكان ، بالتعاون مع منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف للفترة من 6 ـ 8 يوليو 2018 م دون سن الخامسة من العمر حتى لمن سبق تحصينهم ومن استكملوا جرعات التحصين الروتيني .

وفي التدشين حث الدكتور عمر الصبان القائم بأعمال مدير مكتب الصحة بالمديرية الطواقم الطبية الثابتة والمتحركة على العمل بجهد لتغطية مديرية الشحر كاملا بالوقت المحدد والمخطط له ، داعيا المواطنين إلى إنجاح الحملة والتعاون مع الفرق المنتشرة في عموم مديرية الشحر ، منوها إلى ان التحصين ضد شلل الأطفال حق للطفولة ومسئولية تقع على عاتق الآباء و الأمهات باعتباره كفيل بالتصدي للمرض وهو حق وأمانة في أعناق الجميع .

الحملة تستهدف في عموم مديرية الشحر 15040 طفل تتوزع إلى 2911 طفل دون العام و 12129 طفل دون سن الخامسة وتتوزع فرق الحملة في المديرية إلى 62 فريق تتوزع إلى 12 فرق ثابته و 50 متحركة بعدد 128 عامل مشارك 10074 منزل في المديرية .

هذا واستلم مكتب الصحة بالمديرية جهاز سونار للحوامل تم إدخاله للعمل في مركز بابدر في منطقة بن جوبان ضمن ثلاثة أجهزة مقدمة لمديرية الشحر من منظمة الصحة العالمية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - حيث تستهدف 15040 طفل تدشين الحملة الوطنية للتطعيم في مديرية الشحر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق