اخبار عدن - سالمين يترأس اجتماعا لمديري المكاتب الخدمية

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز)عبدالسلام هائل- تصوير / زكي اليوسفي

عقد صباح اليوم اجتماع بمكتب التخطيط والتعاون الدولي برئاسة القائم بأعمال محافظ محافظة عدن  / احمد سالم ربيع الذي شدد في مستهل الاجتماع على ضرورة تفعيل عملية التنسيق بين المكاتب الخدمية عند تنفيذ المشاريع في عموم مديريات العاصمة عدن والاستفادة القصوى من مشاريع الاستجابة الطارئة الممولة من قبل المنظمات الدولية والمانحين لبلادنا .

وقد استعرض كل من  انتصار سعيد مرشد مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي والمهندس وليد الصراري مدير عام مكتب الاشغال  انجازات مرافقهم في مجال  تنفيذ المشاريع الخدمية التي تحتاجها محافظة عدن  والعوائق والاشكاليات التي تواجه عملهم واهمية معالجتها لتفعيل نشاطهم فيما يخدم عملية التنمية وتوفير خدمات البنية التحتية .

فيما قدم مدير عام صندوق التنمية المهندس / غازي احمد علي تقريرا شاملا

عن المشاريع التي نفذها وينفذها الصندوق في جميع مديريات محافظة عدن وفي المجالات الخدمية المختلفة

هذا وقد خرج الاجتماع بعدد من الاجراءات الهادفة تعزيز عملية التنسيق المشترك بين تلك الجهات وقيادة السلطة المحلية ،اعطاء الاولوية للمشاريع والمناطق الاكثر احتياجا وتفعيل عملية الاشراف والرقابة على اعمال التنفيذ لضمان نجاح تلك المشاريع في تحقيق الجدوى  منها في مختلف الصعد .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - سالمين يترأس اجتماعا لمديري المكاتب الخدمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق