اخبار حضرموت - خطيب جامع عمر بالمكلا يناشد ملك السعودية بتخفيف معاناة اخوانه اليمنيين

المندب نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

ناشد فضيلة الشيخ صالح عمر الشرفي امام وخطيب جامع عمر بالمكلا ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود  وسمو ولي عهده الأمين  الامير محمد بن سلمان  باعادة النظر في  القرارات الاخيرة التي تسببت في عودة كثير  من اليمنيين إلى بلادهم.

وخاطب الشيخ الشرفي قيادة وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة بقوله : ” أن حق اليمنيين والحضارم عليكم عظيم وكبير لما بيننا وبينكم من روابط دينية واخوية ومصير واحد في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها الأمة الإسلامية،  وفي ظل الحرب الدائرة مع أذرع إيران في المنطقة  ، وحتى لايستغل الحاقدون  مثل هذه التصرفات  مطية لهم  للطعن عليكم  وتشويه صورتكم المشرقة والمشرفة عند العرب والمسلمين”.

وأشار الشيخ الشرفي في خطبة الجمعة أمس التي تناول فيها فضيلة البيت الحرام ومكة المكرمة  إلى أن الكثير من العائدين  لايعرف بلاده ولايملك مقومات الحياة فيها داعيا إلى إعادة النظر في أوضاعهم والإحسان لهم والتخفيف من معاناة الشعب اليمني.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - خطيب جامع عمر بالمكلا يناشد ملك السعودية بتخفيف معاناة اخوانه اليمنيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق