اخبار حضرموت - خطيب جامع عمر بالمكلا يناشد ملك السعودية بتخفيف معاناة اخوانه اليمنيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ناشد فضيلة الشيخ صالح عمر الشرفي امام وخطيب جامع عمر بالمكلا ملك المملكة العربية السعودية بن عبدالعزيز ال سعود  وسمو ولي عهده الأمين  الامير   باعادة النظر في  القرارات الاخيرة التي تسببت في عودة كثير  من اليمنيين إلى بلادهم.

وخاطب الشيخ الشرفي قيادة وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة بقوله : ” أن حق اليمنيين والحضارم عليكم عظيم وكبير لما بيننا وبينكم من روابط دينية واخوية ومصير واحد في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها الأمة الإسلامية،  وفي ظل الحرب الدائرة مع أذرع إيران في المنطقة  ، وحتى لايستغل الحاقدون  مثل هذه التصرفات  مطية لهم  للطعن عليكم  وتشويه صورتكم المشرقة والمشرفة عند العرب والمسلمين”.

وأشار الشيخ الشرفي في خطبة الجمعة أمس التي تناول فيها فضيلة البيت الحرام ومكة المكرمة  إلى أن الكثير من العائدين  لايعرف بلاده ولايملك مقومات الحياة فيها داعيا إلى إعادة النظر في أوضاعهم والإحسان لهم والتخفيف من معاناة الشعب اليمني.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق