اخبار عدن - القيادي ” أمجد الصبيحي” يصدر بياناً هاماً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

نفي المسؤول الأمني لحي السفارات ومندوب إدارة أمن عدن لدى مكتب الأمم المتحدة أمجد عبدالحميد أحمد سعيد الصبيحي، ما وصفها بـ”الافتراءات والاكاذيب” الذي يعمل على ترويجها البعض في وسائل الإعلام “المأجورة” و مواقع التواصل الاجتماعي ، بشان ترويج خبر مفبرك عن ( تعيين مسؤول أمني آخر).
وأعتبر القيادي أمجد الصبيحي ، في بيان صادر عنه “، أن الهدف من وراء تلك الشائعات هو “محاولة زعزعة الوضع واقلاق عمل المنظمات الدولية ، وخاصة بعد التحسن الأمني الملحوظ التي تشهده المنطقة والاستقرار الأمني فيها ،  والذي كان بفضل الله ثم بفضل كل الشرفاء الذين تعاونوا معنا منذُ ما بعد الحرب من خلال إستقبال المنظمات الدولية ومنظمات الأمم المتحدة وتوفير لها الأجواء الآمنة وتيسير مهامهم تحركاتهم في المناطق المحررة.
وقال الصبيحي انه “لا صحة لما يتم ترويجه بشأن تعيين مسؤول أمني آخر بدلاً عنه، في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام التي دأبت- خلال الشهرين الماضيين- على ترويج ونشر الشائعات المختلفة من قبل وتزوير الحقائق” .
مخاطباً وسائل الإعلام على انتقاء المعلومة من مصدرها ، ممثلة بالجهة الرسمية وهي إدارة أمن عدن ، وان اي تصريح ينسب إليه بصفته المسؤول الأمني لحي السفارات ومندوب إدارة أمن عدن لدى مكتب الأمم المتحدة ، يعتبر انتحال شخصية وسوف يلاحق بالتقاضي أمام القانون  .
وأكد في الوقت ذاته على ان المنطقة ومقرات المنظمات الدولية تشهد استقرار أمني ملحوظ، وان  الترتيبات الأمنية على أتم الجاهزية .

صادرة عن /
المسؤول الأمني لحي السفارات
ومندوب إدارة أمن عدن لدى مكتب الأمم المتحدة .
أمجد عبدالحميد أحمد سعيد الصبيحي

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق