اخبار حضرموت - ساحل #حضرموت “انموذجاً” أمنياً وتطوير مستمر في ظل وجود #الإمارات

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

يوماً تلو اليوم تتحسن الأوضاع الأمنية في مديريات ساحل وسط انتشار كثيف لقوات وكذا القيام بعمليات عسكرية ضد تنظيم القاعدة والعناصر الإرهابية بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية بإشراف قوات العربي.

فيما عملت دولة العربية المتحدة على تعزيز قوات النخبة الحضرمية بعد إنشاؤها بقيادة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ،  واستطاعت إنجاز مهمات أمنية خطيرة وصعبة ابتداءاً من تحرير ساحل حضرموت قبل عامين.

على صعيد متصل طورت دولة الإمارات العربية المتحدة الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت، وأكدت مؤخراً عن تطوير الشرطة بساحل حضرموت ودعمها بأجهزة أمنية حديثة ومتطورة، تواكب العصر الحديث.

في نفس الصدد عبر مواطنون لـ”المندب نيوز” عن مدى ارتياحهم لما تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه الملف الأمني والدور الكبير فيه وكذا تعزيز الخدمات، مؤكدين برد الوفاء لدولة الإمارات معبرين عن استعدادهم للوقوف بصفها في اي لحظة واي زمان تحتاج حضرموت فيها.

وأثناء المواطنين عن الجهود التي تقوم به الإمارات في محافظة حضرموت، والجهود الكبيرة التي لم تقوم بها حتى الدولة نفسها.

فيما تعتبر مديريات ساحل حضرموت انموذجا أمنياً في المنطقة، لاسيما بعد تحرير ساحل حضرموت.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - ساحل #حضرموت “انموذجاً” أمنياً وتطوير مستمر في ظل وجود #الإمارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق