اخبار حضرموت - الأجهزة الامنية بساحل #حضرموت تكشف عن خفايا جثة هاف مون بالمكلا (تفاصيل)

المندب نيوز 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

تمكنت ادارة البحث الجنائي بساحل , منطقة باعبود بالشرج من فك طلاسم وخفايا جثة البنت المجهولة  التي وجدت مرمية في مخطط هاف مون بمنطقة فوة في 25من الشهر الماضي , بعد  ان تلقت الاجهزة الامنية بلاغ عن وجود جثة مجهولة من قبل أحد المواطنين .

حيث اثمرت جهود طاقم التحقيق والادلة الجنائية في ادارة البحث الجنائي بساحل حضرموت من معرفة خيوط الجريمة البشعة التي تعرضت لها الفتاه ذات 34 عام .

وكشفت الأجهزة الامنية أن الجثة تعود لأمراه تدعى (ج / ع / أ ) تبلغ من العمر 34 عام أم لطفلين , تعرضت لعدة طعنات في اجزاء متفرقة من جسدها .

وتابع المصدر أن الأجهزة الامنية في ادارة البحث الجنائي بساحل حضرموت أحرزت تقدم كبير في ملابسات الحادث , بعد جهد من التحريات والتحقيق , أن الشابة المقتولة غادرت من منزل أسرتها بعد أن تلقت أتصال من أحد صديقاتها للذهاب الى متنفس ترفيهي بمدينه المكلا يرتاده السكان .

وأكدت الاجهزة الامنية أنها تتحفظ على نشر بعض من المعلومات الى ان تضبط جميع الجناه في القضية .

ولاقى هذا التقدم في القضية ثناء من المواطنين , في وقت تشهد فيه العديد من مناطق وادي حضرموت عدد من الجرائم دون تحقيق أي تقدم فيها .   

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - الأجهزة الامنية بساحل #حضرموت تكشف عن خفايا جثة هاف مون بالمكلا (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق