اخبار عدن - وثيقة : تكشف تسلم العيسي 40 مليون لمهاجمة نقاط الحزام الامني

المندب نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز ) خاص

كشفت وثيقة عن صرف مبلغ 40 مليون ريال للمدعو اديب العيسي المقرب من النافذ احمد العيسي .

وقالت مصادر مطلعة ان المبلغ المصروف للعيسي ليس لتعويضه وترميم منزله لان منزله لم يتعرض لأي اضرار خلال الحرب، وانما لحشد مسلحين ومهاجمة نقاط امنية تابعة للحزام الامني.

وشهدت نقاط امنية في دار سعد والمنصورة وجولة السفينة عمليات هجوم ليلية من عناصر مجهولة يرجح انها تتبع اديب العيسي الذي تسلم مبلغ 40 مليون لغرض استئجار مسلحين لتنفيذ عمليات هجوم على النقاط.

وشهدت نقطة جولة السفينة فجر الثلاثاء هجوما بقنابل يدوية من قبل مسلحين الى جانب هجوم على النقطة ادى لاصابة جنديين وتم التصدي للهجوم واحباطه.

وتسلم اديب العيسي المبلغ المذكور بتنسيق من وزير الداخلية احمد الميسري لغرض افتعال اختلالات امنية وتبرير عملية نشر قوات تابعة للميسري في دار سعد والشيخ عثمان بحجة حماية الامن .

وعلق مراقبون ان تسليم العيسي 40 مليون ان كان الغرض منها مهاجمة نقاط امنية فتلك مصيبة وان كانت لتعويضه وترميم منزله فالمصيبة أعظم لان الالاف من ابناء عدن تضررت منازلهم ومشردين ولم يتسلم احد أي تعويضات من الشرعية التي تستأثر بالمال العام وتنفقه على اقارب هادي والميسري وعصابات مسلحة .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - وثيقة : تكشف تسلم العيسي 40 مليون لمهاجمة نقاط الحزام الامني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق