اخبار عدن - وثيقة : تكشف تسلم العيسي 40 مليون لمهاجمة نقاط الحزام الامني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

كشفت وثيقة عن صرف مبلغ 40 مليون ريال للمدعو اديب العيسي المقرب من النافذ احمد العيسي .

وقالت مصادر مطلعة ان المبلغ المصروف للعيسي ليس لتعويضه وترميم منزله لان منزله لم يتعرض لأي اضرار خلال الحرب، وانما لحشد مسلحين ومهاجمة نقاط امنية تابعة للحزام الامني.

وشهدت نقاط امنية في دار سعد والمنصورة وجولة السفينة عمليات هجوم ليلية من عناصر مجهولة يرجح انها تتبع اديب العيسي الذي تسلم مبلغ 40 مليون لغرض استئجار مسلحين لتنفيذ عمليات هجوم على النقاط.

وشهدت نقطة جولة السفينة فجر الثلاثاء هجوما بقنابل يدوية من قبل مسلحين الى جانب هجوم على النقطة ادى لاصابة جنديين وتم التصدي للهجوم واحباطه.

وتسلم اديب العيسي المبلغ المذكور بتنسيق من وزير الداخلية احمد الميسري لغرض افتعال اختلالات امنية وتبرير عملية نشر قوات تابعة للميسري في دار سعد والشيخ عثمان بحجة حماية الامن .

وعلق مراقبون ان تسليم العيسي 40 مليون ان كان الغرض منها مهاجمة نقاط امنية فتلك مصيبة وان كانت لتعويضه وترميم منزله فالمصيبة أعظم لان الالاف من ابناء عدن تضررت منازلهم ومشردين ولم يتسلم احد أي تعويضات من التي تستأثر بالمال العام وتنفقه على اقارب هادي والميسري وعصابات مسلحة .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق