اخبار اليمن مباشر - تفاعلاً مع حملة النظافة التي اطلقها المحافظ

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

مبادرة تطوعية مسؤولة يطلقها ناديا الطلاب الحضارم بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا بمنح جوائز مالية لأفضل النوادي والملتقيات التطوعية المشاركة ميدانياً في حملة نظافة المكلا

استشعاراً لمبدأي الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي، وتضامناً مع الحملة التي أطلقها اللواء الركن محافظ محافظة لتنظيف أحياء مدينة المكلا وضواحيها استعداداً لقدوم عيد الفطر المبارك ، اطلق ناديا الطلاب الحضارم في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا مبادرة  تحت شعار ( نظافة حضرموت مسؤوليتي) و(حضرموت انظف بشبابها) .. تتمثل في منح جوائز مالية لأفضل النوادي والملتقيات التطوعية المشاركة ميدانياً في حملة النظافة كالتالي :

– المركز الأول: (250 ألف ريال يمني) .

– المركز الثاني: (150 ألف ريال يمني) .

– المركز الثالث: (100 ألف ريال يمني) .

 

وتم اعتماد شروط للمنافسة على الجوائز تتمثل في :

– أن يكون النادي المنافس نادي شبابي تطوعي معترف به.

– التواصل مع اللجنة المشرفة على المبادرة للحصول على التقييم الميداني أثناء تنفيذ الحملة.

 

واشتملت معايير المنافسة على الجوائز على :

– تقرير النزول للجنة الإشراف الميداني للمبادرة.

– عدد الأعضاء المتطوعين المشاركين ميدانياً في حملة النظافة وليس المنتمين للنادي .

– عدد الأحياء التي تشملها حملة النظافة تحت إطار النادي .

– الأثر والتفاعل الذي تتركه الحملة عبر السوشال ميديا وذلك من خلال :

أ – توثيق نشاط النادي خلال الحملة بنشر الصور والفيديوهات وتضمينها جميعاً تحت هاشتاق خاص بالحملة يحدده النادي/الملتقى المشارك نفسه.

ب – نشر الوعي بالحملة وأهميتها، ونشر الوعي العام بأهمية النظافة ودورها في رقي وسمو المجتمعات من خلال النشرات التوعوية والندوات والنزولات الميدانية.

وسيظل باب المشاركة والتنافس في المبادرة مفتوحاً لجميع الأندية والملتقيات التطوعية في مديرية المكلا وأريافها من تاريخ 28 رمضان وحتى 5 شوال ، على أن ترسل كافة المشاركات من خلال مندوبي النوادي والملتقيات التطوعية المشاركة في مدة أقصاها أسبوع من انتهاء المبادرة على استبيان موجود على صفحتي ناديي الطلاب الحضارم بالولايات المتحدة وكندا على الفيس بوك .

 

هذا واثنى سيادة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على روح المسؤولية وتفاعل طلاب حضرموت في الولايات المتحدة وكندا مع قضايا حضرموت ، واستشعارهم بالمسؤولية واطلاق هذه الحملة التي تنم عن حب لحضرموت وحرص عليها وقال المحافظ هذه الروح تثمنها قيادة السلطة المحلية ونقدم خالص التقدير لطلابنا في الولايات المتحدة وكندا لهذه الروح وهذا التفاعل وندعو الجميع الى حذو هذا المسلك والبحث عن حلول والمشاركة فيها فالمجتمع لن يتطور الا بمؤازرة وتكاثف جميع ابنائه .

واكد المحافظ ان هذه الخطوة تؤكد حرص ابناء حضرموت في كل مكان في اصقاع المعمورة مع قضايا مجتمعهم ، وفي مقدمتهم الطلاب الشباب الذين تنتظرهم المحافظة ليسهموا في عملية البناء والتنمية .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - تفاعلاً مع حملة النظافة التي اطلقها المحافظ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق