اخبار اليمن مباشر - مدير عام مديرية الشيخ عثمان يتفقد شوارع المديرية جراء الأمطار الغزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن (المندب نيوز )خاص

بحسب توجيهات الاخ / أحمد سالمين القائم باعمال محافظ محافظة عدن قام الاستاذ / احمد محضار احمد مدير عام المديرية والاخ / مجيب الشعبي مدير عام مؤسسة الكهرباء عدن بتفقد منطقة الممدارة  والمركز الرئيس للمجاري والورشة( نمبر ستة ) وشملت الزيارة تفقد الاضرار وانقطاع التيار الكهربائي على بعض الشوارع جراء الامطار الغزيرة والتي هطلت صباح اليوم على  محافظة عدن .
واستنفر المحضار مدير عام المديرية لغرفة الطوارئ واستدعاء المهندسون وتشغيل المضخات والتي عملت على نقص منسوب المياة والذي كان سببه المضخة العامة في منطقة المنصورة .
كما تم ارسال سيارات الشفط الخاصة بالمجاري لشفط مياه الامطار من شوارالمديرية وهي مستمرة في عملها الى الان ولم تستطيع تغطية جميع الشوارع .
وثمن المحضار جهود الاخوة في الصرف الصحي والمجاري مشيدا بالاخ / زكي حداد نائب مدير مؤسسة المياة لشؤون الصرف الصحي والاخ / محمد علي مدير الصرف الصحي في المديرية والاخ / أحمد المصعبي مدير الاشغال والعامة والطرق في المديرية وجميع الفرق العامة داعيا الجميع بذل المزيد من الجهود للتخلص من المياة في الشوارع والتي تسبب الكثير من الامراض والاوبئة .

المكتب الاعلامي /مديرية الشيخ عثمان
 

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق