اخبار اليمن مباشر - في ظل وجود الإمارات .. «سُقطرى» تختلف عن سابقها خدماتياً

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص – محمد قدومي

جهود عظيمه يبذلها مندوبين مؤسسة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة سقطرى , بقيادة سعادة الشيخ خلفان المزروعي والأخوة المرافقين له. 

حيث شهدت سقطرى تطور ملموس ومشاريع متعددة وخدمات مختلفة ومساعدات إنسانية من قبل دولة الامارات الشقيقة تحت اشرف المندوبين الذين كانوا دائماً في الميدان وفي زيارات متعددة حيت يتفقدون المحتاجين والمساكين في ارياف سقطرى .

مندوبين بمحافظة سقطرى رجال مخلصين لوطنهم يحملون صفات حميدة واخلاق رفعيه ويتعاملون مع الصغير والكبير بأدب واحترام .

ووفق تصريحات المواطنين فإن مؤسسة الشيخ خليفه بن زايد  للأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي  لقد اثبتوا عملهم  في سقطرى أنهم رجال الإنسانية ومحبين للخير للشعب السقطرى وانهم سائرين على نهج أبيهم زايد رحمه الله في توصيل الخير  العطاء التي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة  ممثلة بمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية و الهلال الأحمر الإماراتي إلى أهالي سقطرى .

مؤكدين بالقول حقا اننا مقصرين معهم في حقهم والجهود التي يبذلونها في تقديم الخدمات الانسانية ومساعدة ابناء سقطرى في شتى المجالات التي تقدمه مؤسسة الشيخ خليفه للأعمال الانسانية و الهلال الأحمر الإماراتي ولكن لا نملك لهم غير الدعاء إلى الله أن يطول الله  بأعمارهم وان يجعل كل  أعمالهم حسنات .

مشددين بالقول ان سقطرى باتت تختلف خدماتياً عن ذي سابقها في ظل الحكومات المتعاقبة , وذلك بعد دخول أبناء زايد اليها مثنين بالقول شكر لكم سنقدم لكم الوفاء بالوفاء.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - في ظل وجود الإمارات .. «سُقطرى» تختلف عن سابقها خدماتياً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق