اخبار اليمن مباشر - في أول رد قاسي .. السقطريون لـ”المندب نيوز” الإمارات خير سند لنا، فأين انت يابن دغر وأين حكومتك التي ازعجتمونا بسيادتها الوطنية!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

 

باشرت دولة الإمارات العربية المتحدة إجراءاتها السريعة لإنقاذ جزيرة سقطرى عقب إعصار ماكونو الذي تسبب في دمار في الجزيرة , حيث عملت الإمارات على توفير المساعدات الإنسانية وإنقاذ الأهالي وتوفير ملجأ لهم , في ظل تقاعس كبير من قبل الحكومة اليمنية والتي لم تكتفي الا بالمشاهدة ,ناهيك عن تقديم دولة الإمارات 3 سفن اغاثية بطريقها الى الجزيرة.

وقال أبناء جزيرة سقطرى لـ”المندب نيوز” في اول تعليق لهم عقب دور الامارات في الجزيرة بعد الاعصار :إن الامارات خير سند لسقطرى وفي اهلك الظروف وفي ظل خذلان الحكومة لسلطتها المحلية وللمجتمع , أُثبتت الامارات دورها المشرف وحضورها البارز وهي تعمل ليل نهار بجهود كبيرة وحركة نشطة لاتكل ولاتمل.

مؤكدين بالقول نحن هكذا رأينا من تلك الوجوه الطيبة من دولة الإمارات عبر مساعدتهم الانسانية ومحاولتهم إنقاذنا من الاعصار.

وفي رد قاسي على الحكومة اليمنية بعد عجزها على القيام بأي شيء والاكتفاء بالمشاهدة , تساءل السقطريون بالقول اين انت يابن دغر وأين حكومتك التي ازعجتمونا بالسيادة الوطنية , تباً لك وتبا لوطنيتك التي لا ولن تنطلي علينا .

مضيفين ان تلك السيادة التي تغنيت بها لتدغدغ مشاعر الحمقاء من الناس ومن هم لايعرفونك في الأصل , أما نحن وكل الشرفاء من أبناء سقطرى الذين يفهمون هزل الكلام من جزله قد قرأنا الفاتحة على حكومتك من انها فاشلة ولاضمير انساني فيها.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق