اخبار اليمن مباشر - اتهامات عقب تعيينه.. وثيقة: هادي يعين قائدا سهل تهريب أسلحة للحوثيين

المندب نيوز 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

: 1

(المندب نيوز) اليوم الثامن

كشفت وثيقة سربتها مصادر عسكرية في شبوة تورط اللواء ناصر النوبة بتهريب أسلحة للحوثيين من العاصمة الجنوبية إلى بلدة بيحان بشبوة، التي كان الانقلابيون الموالون لإيران.

وعين هادي اللواء ناصر النوبة قائدا لقوات الشرطة العسكرية في العاصمة عدن، خلفا للواء أبو محمد الحدي الذي توفي في ظروف غامضة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبينت الوثيقة المسربة منح النوبة الذي كان قائدا لمحور شبوة العسكرية تصريح مرور سلاح لشخص يدعى شاجع الهديبي، قالت مصادر عسكرية في شبوة انه كان يورد أسلحة للحوثيين من عدن إلى بيحان.

وقالت المصادر ان “الشخص الذي منحه النوبة تصريح حمل سلاح هو على قرابة بمشرف في بيحان المدعو (أبو يوسيف)”.

واشارت المصادر الى ان النوبة منح شاجع تصريحا بمرور أسلحة من عدن، إلى الحوثيين، قبل ان يتعرض للإصابة وهو يقاتل في صفوف المتمردين اثناء معارك تحرير بيحان.

واثار قرار تعيين النوبة قائدا للشرطة العسكرية جدلا واسعا في الجنوب، احتج عسكريون على قرار التعيين الذي تم عقب ساعات اعلان وفاة القائد السابق.

ويقول جنوبيون إن النوبة، هو احد قيادات الحراك التي التحقت بحكومة  هادي، وأعلنت تأييدها لما يعرف بمشروع الاقاليم الستة.

تحذير تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - اتهامات عقب تعيينه.. وثيقة: هادي يعين قائدا سهل تهريب أسلحة للحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق