اخبار اليمن مباشر - الهلال الأحمر الإماراتي يدشن منتزه شحير بغيل باوزير

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

: 1

غيل باوزير (المندب نيوز ) إعلام السلطة

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي امس منتزه شحير الترفيهي بمديرية غيل باوزير بحضرموت ضمن سلسلة من المشاريع الخدمية والتنموية التي تدعمها الهيئة في المحافظات المحررة، بهدف إيجاد متنفس عام للأهالي.
وعقب الافتتاح اكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد احمد النيادي، ان افتتاح منتزه شحير يأتي في اطار جهود دولة الامارات العربية المتحدة في تأهيل المتنزهات والحدائق وضمن حزمة من مشاريع تأهيل البنية التحتية التي تهدف الى إيجاد متنفس عام يسهم في إعادة الفرحة والبسمة للأهالي خاصة شريحة الأطفال.
من جانبه عبر الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير عن جزيل شكره وتقديريه لدولة العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا ولذراعها الانساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت على جهودهم المبذولة من أجل تطبيع الحياة والأوضاع الإنسانية للأهالي.
وأشاد حمران بأهمية هذه المشاريع الخاصة بالأطفال والمجتمع ليتمكنوا من الترويح والترفيه وأكد على اهمية استمرار الدعم في بناء الحدائق في مختلف مديريات ساحل لأنه يعطي الأمن والأمان ويرسم الابتسامة على وجوه الاهالي.
ووسط أجواء مليئة بالفرح والسرور، استقبل الأهالي فريق الهلال الأحمر الإماراتي بباقات من الورد رافعين لافتات “شكرا عيال زايد”، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات، على إعادة تأهيل وافتتاح منتزه شحير ودعمهم لمختلف المشاريع الخدمية والتنموية بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - الهلال الأحمر الإماراتي يدشن منتزه شحير بغيل باوزير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق