اخبار اليمن مباشر - وسط أزمة خانقة .. شركة النفط تفتتح محطة وقود جديدة بالعاصمة عدن

المندب نيوز 0 تعليق 90 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

: 1

(المندب نيوز) خاص

 

تشهد العاصمة عدن أزمة مشتقات نفطية خانقة في ظل تجاهل الجهات الرسمية المتمثلة في شركة النفط ما تسبب في ارتفاع كبير لأسعار المشتقات النفطية وإنتعاش السوق السوداء في المدينة.

رغم ذلك أفتتح اليوم القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين، محطة تعبئة وقود الميدان التابعة لشركة النفط عقب تأهيلها بمديرية صيرة في عدن.

واقتصر افتتاح محطة الميدان الجديدة على قص شريط الافتتاح، دون توفر المشتقات النفطية في المحطة ذاتها وغيرها من محطات الوقود التابعة لشركة النفط في عدن، وبالمقابل توفر الوقود في الأسواق السوداء المجاورة لمحطات الشركة ولكن بأسعار خيالية.

وتسببت أزمة المشتقات النفطية في العاصمة المؤقتة عدن في اغلاق العديد من محطات الوقود في حين توفرت في عدد من المحطات الأخرى بسعر 8000ريال لدبة البترول 20 لتر بعد ان كانت تباع 6200عقب انتهاء الأزمة الأخيرة الشهر الماضي . 
وشهدت المدينة انتشارا كبيرا للأسوق السوداء حيث وصلت الأسعار في السوق السوداء الى 10000ريال يمني للعشرين اللتر من البترول.

وكان أحمد سالمين قد افتتح صباح اليوم الورشة المركزية التابعة لشركة النفط في عدن وذلك بعد إعادة تأهيلها بتكلفة إنشائية تقدر بثمانين مليون ريال يمني. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - وسط أزمة خانقة .. شركة النفط تفتتح محطة وقود جديدة بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق