اخبار اليمن الان الاثنين 23/4/2018 - انتقالي المكلا يرفع التهاني للقيادة السياسية ويدشن حملة رفع الاعلام على النقاط العسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

: 1

(المندب نيوز) اعلام المجلس

 

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا اليوم الاثنين حملة رفع الاعلام الجنوبية في جميع النقاط العسكرية التابعة لقوات على مداخل ومخارج مدينة المكلا.

يأتي ذلك في سياق احتفالات شعب بالذكرى الثالثة لتحرير ساحل من قوى الغلو و الارهاب ، وبمناسبة ذكرى اليوم المشؤوم لإعلان الحرب على الجنوب واحتفاء بيوم تفويض شعبنا الجنوبي للقائد الفذ المناضل الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي في اعلان التاريخي في 4 من مايو بساحة الحرية بخورمكسر.

وفي هذه المناسبات ترفع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا تهانيها الى القائدين الرئس رئيس و سيادة اللواء الركن محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية التهاني بهذه المناسبات الوطنية العظيمة وان تعود علينا وقد نال شعبنا حريته واستقلاله.

عاش الجنوب العربي حرا مستقلا
عاشت حضرموت امنه مستقره
والخلود والمغفره للشهداء
والشفاء العاجل للجرحى
والحرية للاسرى..

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق