اخر اخبار اليمن - قوة أمنية تقتاد عريساً وتودعه السجن بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

│الخبر |

اقتادت قوة أمنية من كتيبة العاصفة التابعة لإدارة أمن عدن ليل أمس عريساً في ليلة دخلته وأودعته السجن بشرطة المعلا ؛ بسبب تفجير مشاركون في موكب حفل زفافه قنبلة صوتية رموها أثناء مرور الموكب وسط الشارع الرئيس في حي المعلا وإطلاقهم النار الكثيف في الهواء معرضين حياة السكان للخطر .
ورفضت قوات العاصفة وشرطة المعلا مساع ووساطات قادها أقرباء العريس لإطلاق سراحه ؛ معتبرة أن قيام أقربائه برمي قنبلة صوتية أثارت هلع السكان في المعلا وشكلت خطرا على حياة المواطنين جرم يعاقب عليه القانون ومخالفة يوجب اتخاذ الإجراءات القانونية بحق مرتكبيها .
ويأتي سجن عريس المعلا تنفيذا لبنود الخطة الأمنية التي أقرتها إدارة أمن عدن وبدأت تنفيذها في المنطقة الأمنية الأولى المشمولة بمدن التواهي والمعلا والقلوعة ” .
يشار الى أن عريس المعلا هو الثاني الذي يتم إيداعه السجن بسبب القنابل الصوتية بعد سجن عريس الأسبوع الماضي في مديرية دار سعد لذات السبب .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخبر اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخبر اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق