اخبار اليمن الان - مدير البريقة يشدد على مضاعفة الجهود في الحفاظ على نظافة وتحسين المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الرئيسية » اخبار عدن » مدير البريقة يشدد على مضاعفة الجهود في الحفاظ على نظافة وتحسين المديرية

21 يناير 2019 آخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2019 - 7:39 مساءً

مدير البريقة يشدد على مضاعفة الجهود في الحفاظ على نظافة وتحسين المديرية

الجنوبية نت –  – محمد القادري

شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بجدية وحزم والحفاظ على نظافة وجمال ومظهر المديرية .

وقال اليزيدي ، خلال ترأسه إجتماعاً ضم رئيسا قسمي النظافة بالبريقة عبدالجبار يوسف ، والشعب وإنماء السكنية مجمد جمال ، ومسؤول إيرادات النظافة بالمديرية نادر عليب ، وبحضور نائب رئيس المجلس الأهلي بالمديرية نبيل الحميقاني ، وعدد من أعضاء المجلس ، قال إن المتابعة والمراقبة ينبغي أن تتضاعف على أعمال النظافة في كافة شوارع وأحياء مناطق المديرية من أجل أبرازها بمظهرها اللائق .

وأستعرض الإجتماع إلى الصعوبات التي تعيق عمل النظافة في مديرية البريقة للقيام بواجبها على أكمل وجه أبرزها شحة في الأليات ونقص في العمال في بعض مناطق المديرية .

وأكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي حرص السلطة المحلية على المتابعة والسعي مع الجهات المعنية في توفير الإمكانيات اللازمة لتحسين مستوى أداء العاملين وتسهيل مهامهم وتذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل النظافة في المديرية .

كما ناقش الإجتماع إلى إمكانية القيام بحملة نظافة واسعة لكافة مناطق المديرية بتمويل من المنظمات الداعمة ورجال المال والأعمال لتنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها ، مشيدين بجهود قيادة صندوق النظافة بالمحافظة على تنفيذ العديد من الحملات رغم الأوضاع الفنية والمالية التي تواجهها من إنجاز أنشطتهم .

وأشار اليزيدي أن النظافة مسؤولية الجميع وينبغي الحفاظ عليها وعلى القائمين عليها ومحاسبة عمال النظافة المتقاعسين عن أعمالهم ولا يقومون بواجبهم كما ينبغي ولا يتحلى بروح المسؤولية ، داعياً مواطني المديرية على ضرورة التعاون مع عمال النظافة لما فيه المصلحة العامة .

الجنوبية نت
PinIt

رابط مختصر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوبية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوبية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق