اخبار اليمن الان - رئيس جامعة عدن يوقع مع نائب وزير النفط والمعادن مذكرة تفاهم مشتركة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الرئيسية » اخبار عدن » رئيس جامعة يوقع مع نائب وزير النفط والمعادن مذكرة تفاهم مشتركة

10 يناير 2019 آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 8:11 مساءً

رئيس جامعة عدن يوقع مع نائب وزير النفط والمعادن مذكرة تفاهم مشتركة

الجنوبية نت –  عدن/أياد الوادي

 

التقى الأخ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بكلية العلوم الإدارية جامعة عدن بالأخ الدكتور/سعيد الشماسي نائب وزير النفط والمعادن لتوقيع مذكرة تنسيق وتعاون بين جامعة عدن بكلياتها المختلفة وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية .

 

وخلال اللقاء رحب الأخ رئيس جامعة عدن بالأخ/ وزير النفط والمعادن .

 

بعد ذلك القى الأخ الدكتور /سعيد الشماسي نائب وزير النفط والمعادن كلمة أشار فيها إلى أهمية التنسيق والتعاون بين جامعة عدن وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية وفتح مجالات وأفق التعاون المشترك في عدد من المجالات الحيوية بالإضافة إلى عقد المؤتمرات والدورات والندوات والورش العلمية وتنفيذ المشاريع المشتركة وتحقيق الفائدة المشتركة والاستفادة العلمية لكليات الجامعة المختلفة والهيئة ورفع مستوى الكفاءة العلمية لمخرجات مثل تلك المؤتمرات والندوات والورش ومخرجات التعليم الجامعي ….مؤكداً استعداد الوزارة في توفير ودعم جامعة عدن بما يتطلبه التعليم الأكاديمي باعتبار  جامعة عدن من أعرق الجامعات العربية ولها مكانتها التأريخية والعلمية.

 

من جانبه القى الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة شرح من خلالها مدى احتياج الجامعة إلى عملية التشبيك مع عدد من الجهات الحيوية التي تصب في مصلحة العملية التعليمية والأكاديمية بالجامعة..مؤكداً بأن التعاون المشترك بين الهيئة والجامعة يشمل العديد من المجالات الحيوية المختلفة والتي تهدف إلى توسع فكر طلاب جامعة عدن من خلال دمجهم في الورش والندوات والدورات العلمية .

 

عقب ذلك وقع الدكتور/سعيد الشماسي نائب وزير النفط والمعادن والدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن مذكرة تفاهم بروتوكولية بين هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية وجامعة عدن .

 

 

شهد توقيع الاتفاقية الدكتور/عبدالسلام الوكيل المساعد لقطاع المعادن والأخ /خالد اليماني مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية والدكتور /رشاد شائع وكيل محافظة عدن ومن جامعة عدن الإخوة محمد حسن أمين عام جامعة عدن والدكتور/أبوبكر بارحيم مدير مركز الاستشارات الهندسية بجامعة عدن والدكتور/هادي المنصوري مديرعام الشؤون القانونية بجامعة عدن .

الجنوبية نت
PinIt

رابط مختصر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوبية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوبية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق