اخبار اليمن الان - كلية التمريض جامعة عدن تكرم الطلاب المتفوقين في امتحانات شهادة الأوسكي بورد للصداقة العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الرئيسية » اخبار عدن » كلية التمريض جامعة تكرم الطلاب المتفوقين في امتحانات شهادة الأوسكي بورد للصداقة العربية

2 يناير 2019 آخر تحديث : الأربعاء 2 يناير 2019 - 7:17 مساءً

كلية التمريض جامعة عدن تكرم الطلاب المتفوقين في امتحانات شهادة الأوسكي بورد للصداقة العربية

الجنوبية نت – عدن/صقرالعقربي-أياد الوادي

 

أقيم بكلية التمريض جامعة عدن صباح اليوم حفل تكريم للطلاب المتفوقين في امتحانات الأوسكي بورد العربي للزمالة العربية في مساق الجراحة العامة لعدد (6)طلاب ممن أجتاز منهم الامتحانات النهائية وحقق نجاح باهر

 

وفي الحفل القى الدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة هنأ من خلالها كافة الطلاب الحاصلين على شهادة الأوسكي بورد متمنياً لهم التوفيق والنجاح المستمر في حياتهم العلمية والأكاديمية ..مؤكداً  بالقول : إن هذا النجاح هو فخر لجامعة عدن وهدف سامي يجب على كل الطلاب الاحتذاء به ..كما ثمن أيضاً الدور الايجابي للدكاترة والأساتذة في كلية الطب ..مشيراً بالقول: إن كل هذه الجهود التي وصل إليها كل الطلاب المتفوقون, مربوطة بالعطاء العلمي الذي يؤديه أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب جامعة عدن

 

من جانب أخر القت الدكتورة/رجاء احمد عبده عميد كلية التمريض  كلمة أكدت فيها على مدى الفخر والاعتزاز بكافة الطلاب الناجحين كونهم ثمرة  الجهد الحقيقية التي غرست بذورها خلال  عدد من السنين وكانت نتيجتها ثمار علمية يانعة مفعمة بالعلم والنشاط والمثابرة .

 

و حثت الدكتورة/ رجاء عميدة كلية التمريض الطلاب على ضرورة الاستمرار في هذا النجاح وعدم الوقوف عند نقطة محددة كون العملية التعليمية متجددة ومستمرة .

 

عقب ذلك كرم الطلاب الدكتور/عبد الحكيم التميمي  منسق مساقات الجراحة العامة بدرع الشكر والعرفان على جهده وإخلاصه المتفاني اتجاههم للوصول بهم إلى هذا المستوى المنشود .

 

من جانبه شكر الدكتور/التميمي الطلاب على هذا التكريم ,مؤكداً إن هذا التكريم بمثابة وسام مشرف له وذكرى خالدة ستبقى في مخيلته.

 

حضر الحفل الدكتورة/سوسن با خبيرة عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتو/ جمال خدا بخش مدير عام الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن وعدد من عمداء الكليات ونوابهم.

الجنوبية نت
PinIt

رابط مختصر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوبية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوبية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق