اخبار اليمن الان - قيادة الكتيبة الاولى قطاع شرقي حماية رئاسية تصدر بيان هام بشأن المرتبات وتعلن عن مكافأة للمنضبطين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

15 أبريل 2018 آخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 10:31 مساءً

الجنوبية نت – – بسام البان

أصدرت قيادة الكتيبة الأولى قطاع شرقي التابعة لألوية الحماية الرئاسية، بيان هام بشأن صرف مرتبات الجنود، وقررت وضع حلول لإنهاء حالة الازدواجية لدى بعض الجنود.

وصرح قائد الكتيبة العقيد “فهمي الدربي” قائلاً: قررنا نحن قائد الكتيبة الاولى قطاع شرقي حماية رئاسية صرف المرتبات لجميع الأفراد دون أي خصم، وذلك تنفيذا لأوامر قيادة اللواء بعقد دورة تدريبية لأفراد الكتيبة الأولى.

وقال “ابو محمد الدربي”: صرفنا رواتب الجنود الملتزمين كاملة ووجهنا بصرف حافز لاكثر حضور وانضباط مبلغ وقدره (30000) ثلاثين الف ريال يمني لكل جندي اضافة الى راتبه.

وأوضح أن الدورة التدريبية لجميع الأفراد ومن لم يشارك فيها أو لن يلتزم بالحضور والدوام سيتم حرمانه من رقمه العسكري ومرتبه واستبداله بشخص آخر.

اليكم نص البيان الصادر عن قيادة الكتيبة الاولى قطاع شرقي حماية رئاسية:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن قيادة الكتيبة الاولى قطاع شرقي حماية رئاسية:

بعد مشاورات قررنا نحن قائد الكتيبة الاولى قطاع شرقي حماية رئاسية صرف المرتبات لجميع الأفراد دون أي خصم، وذلك تنفيذا لأوامر قيادة اللواء بعقد دورة تدريبية لأفراد الكتيبة الأولى.

وقررنا صرف مرتب شهر فقط لكل من يلتزم ويعمل تعهد بحضور الدورة والالتزام بالدوام، على أن يوضع راتب الشهر الثاني أمانة في عهدتنا وسيتم صرفه لمن يوفي بالتزامة وتعهده ولم يحصل منه أي تهرب او غياب من الدورة التدريبية او الدوام في المعسكر.

ومن فر او غاب بعد هذا إصدارنا هذا البيان فلا يلوم الا نفسه لانه سيحرم من مرتباته، وسوف نقدمه لمحاكمة لاستبدال رقمه العسكري.

ونؤكد بأننا صرفنا رواتب الجنود الملتزمين كاملة وصرفنا حافز لاكثر حضور وانضباط مبلغ وقدره (30000) ثلاثين الف ريال يمني لكل جندي اضافة الى راتبه.

 ولا يستطيع أي جندي ملتزم أن يكذب هذا الكلام، وكما تعلمون اننا في الشهر السابق صرفنا الرواتب كاملة دون خصم، ولا نسعى لخصم الرواتب ولن نسعى لذلك أبداً، والمطلوب من الجنود فقط الالتزام والانضباط.

،،هذا والله على ما نقول شهيد ،،

صادر عن العقيد: فهمي الدربي “ابو محمد”

قايد الكتيبة الاولى قطاع شرقي حماية رئاسية

14-4-2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوبية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوبية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق