اخبار الامارات اليوم العاجلة - محمد بن زايد يحضر مأدبة غداء أقامها عبدالله بن وريقة العامري في الوقن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حضر صاحب السمو الشيخ آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مأدبة غداء أقامها عبدالله سعيد بن وريقة العامري تكريما لسموه في منطقة الوقن بمدينة العين.

be19b9f1e5.jpg

ورحب ابن وريقة والحضور من المواطنين أبناء المنطقة بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان معربين عن بالغ سعادتهم بلقاء سموه مثمنين ومقدرين زيارة سموه وحرصه على التواصل الدائم مع أبناء الوطن.

DxBwe_QWsAAU8CM.jpg

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والحضور خلال اللقاء الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقات التي تجمع قيادة الدولة بأبناء الوطن وتعزز النهج الأصيل الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" في استمرار التواصل بين القيادة والمواطنين وترسيخ القيم الاجتماعية الأصيلة التي يتحلى بها مجتمع الإمارات.

DxBwe7RXgAA6cyy.jpg

حضر المأدبة سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والشيخ هزاع بن طحنون بن محمد آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق