اخبار الامارات اليوم العاجلة - محمد بن سعود يعزي أسرة الشهيد حميد الزعابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن الطيار حميد محمد عبيد الزعابي الذي انتقل إلى جوار ربه إثر سقوط مروحية تابعة للمركز الوطني للبحث والإنقاذ خلال أداء واجبه الوطني في مهمة إنقاذ في منطقة جبل جيس في إمارة رأس الخيمة.

وأعرب سموه - خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الصالحية برأس الخيمة - عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى إخوان الشهيد جمعة وعبيد ووليد وعادل وراشد وإبراهيم وإلى ذويه، داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار» والشيخ أرحمة بن سعود بن خالد القاسمي مدير القسم الإعلامي لمكتب سمو ولي عهد رأس الخيمة، إلى جانب عدد من المسؤولين والشخصيات وأعيان البلاد وجموع من المعزين.

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق