اخبار الامارات اليوم الأربعاء 6/6/2018 - نيابة المرور في دبي تطمئن على مصابي حوادث الطرق

البيان الاماراتية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام وفد من نيابة السّير والمرور في دبي بزيارة لمصابي الحوادث المرورية الذين يتلقون العلاج والرعاية الطبية في مستشفى راشد، لتفقدهم والاطمئنان على أحوالهم الصحية وتقديم الهدايا التذكارية.

وكان في استقبال الوفد الدكتور فهد عمر باصليب، المدير التنفيذي لمستشفى راشد.

وقال المستشار صلاح بوفروشة الفلاسي، المحامي العام رئيس نيابة السّير والمرور، إن هذه الزيارة جاءت بالتزامن مع عام زايد لتؤكد نهج المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد، رحمه الله، والعمل بالقيم الإنسانية النبيلة القائمة على التسامح والعطاء وبذل الخير، التي لمس أثرها البعيد قبل القريب، وورثها شعب من والدهم زايد فعملوا بها بإخلاص وتفانٍ، حباً للوطن وقادته.

وتركت الزيارة أثراً إيجابياً في نفوس المرضى المنومين في المستشفى، حيث ارتسمت الابتسامة على محياهم، وأسهم وفد النيابة الزائر ولو بالقليل في التخفيف عنهم من خلال تبادل الأحاديث الودية والاطمئنان على أوضاعهم الصحية. وتسعى نيابة دبي باستمرار إلى تعزيز التواصل المجتمعي مع كل المؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد من خلال تلك المبادرات، وكذلك تنويع أساليب الاتصال والتواصل مع شرائح مختلفة من أفراد المجتمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم الأربعاء 6/6/2018 - نيابة المرور في دبي تطمئن على مصابي حوادث الطرق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق