اخبار الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 5/6/2018 بترجي: الخطوة القادمة للأهلي ملفات الأجانب

سبورت الاهلي 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 5/6/2018

بترجي: الخطوة القادمة للأهلي ملفات الأجانب

5 يونيو 2018 ــ 8:51 ص | سبورت - علاء العلي

كشف  نائب رئيس النادي الأهلي عبدالله بترجي عن أهداف النادي حيث أكد العمل من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أجانب جدد خلال الأيام المقبلة.
وقال بترجي: ” بالنسبة للملفات المحلية .. تعاقدنا مع نوح الموسى و جددنا مع أهم العناصر بالفريق وهذا أهم خطوة بالفترة الماضية”.
وتابع: “الخطوة القادمة ستكون للملفات الأجنبية التي ستضيف الكثير للفريق و ستسعد جمهور الأهلي و بإذن الله الأجانب سيكونوا بمعسكر الفريق”.
وأكمل: “لا صحة لما يتردد عن تقديم الادارة الحالية الاستقالة .. نحن متواجدين و حريصين على اسعاد جماهير الأهلي”.
وواصل حديثه: ” لمدرب الفريق وجهة نظر في عدم التجديد للتونسي بن عمر و اضف الى ذلك الى ان طموحنا بأسماء أكثر تميزاً”.
وواصل: ” المدرب هو من تابع اللاعب المصري محمد عبدالشافي مع نادي الفتح و طالب بإعادة مرة أخرى .. مسألة الاستغناء عنه بالسابق يجب ان تسأل الإدارة السابقة فهي التي تستطيع الاجابة على هذا السؤال”.
وختم: “في فترة تواجدي بإدارة الزويهري تم الإعلان عن ديون النادي و التي تكفل بسدادها الامير خالد بن عبدالله ماحدث مع الإدارات التي أتت بعدنا لا أعلم عنها شي ولكني تفاجأت بمبلغ 110 مليون مطالب النادي بسدادها وهو ما تكفلت به الهيئة”.

اخبار الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 5/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 5/6/2018 بترجي: الخطوة القادمة للأهلي ملفات الأجانب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبورت الاهلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبورت الاهلي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق