اخر اخبار اليمن - مدير تربية سرار #يافع يهدد بشطب طالبة في الثانوية دون أي اسباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مدير تربية سرار #يافع يهدد بشطب طالبة في الثانوية دون أي اسباب

اليمن - هدد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سرار يافع محافظة أبين بشطب طالبة في ثانوية سرار وحرمانها من مواصلة دراستها دون أي اسبب.

 

الطالبة سلوى عبد الرقيب علي راجح درست الصف التاسع في مدرسة اسماء بنت ابي بكر بزنجبار أبين للعام الدراسي 2107 , 2018م وتحمل رقم جلوس 160411 طالبه منتظمة .. تقدمت لامتحانات المرحلة الأساسية الصف التاسع في العام الماضي واجتازت الامتحان بنجاح ودرجات المواد الدراسية عالية والمجموع 591 النتيجة النهائية ناجح .

 

وهذة النتيجة مؤكدة من رئيس لجنة النظام والمراقبة الأستاذ/عبدة غانم سعيد محمد، ومن مديرعام مكتب التربية والتعليم أبين الأستاذ يحيى أحمد عبدالله اليزيدي .

 

جاءت الطالبة بهذة النتيجة بداية عام 2018, 2019 وهي تحمل كل التاكيدات بنجاح دراستها وتريد مواصلة الدراسة بسرار وتم قبولها للدراسة من قبل إدارة الثانوية لكونها تحمل شهادة نقل بمرحلة التعليم الأساسي ومفحوصة من التربية بمحافظة ابين , التزمت بدرستها في الصف الأول الثانوي بثانوية سرار وتحصلت على نتيجة مشرفه في الفصل الأول ، ولكن مؤخرا تفاجئت الطالبة سلوى إن مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ يسلم عاطف النمري يهدد بشطبها من ثانوية سرار ويامر إدارة الثانوية بذلك.

 

ولم تعرف أسباب ودوافع مدير التربية بشأن تهديدها بشطبها ؟ رغم إن ولي امر الطالبة ذهب إلى مكتب التربية بمحافظة أبين يريد طلب نقلها فقالو يحق لها إن تدرس بأي ثانوية شهادتها هي تؤكد بنقلها لانها تحمل شهادة نقل أساسي وهذا الإجراء متعارف عليه بكل مكان ... لكن في تربية سرار تحير الجميع ..

 

هل منتظر مدير تربية سرار تأكيد وزير التربية والتعليم لملس ؟ ام دون ذلك يريد فيها استفزاز الطالبات رغم كل التاكيدات تبين صحة دراسة الطالبة من مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين .

 

ومن جانبهم اولياء أمر الطالبة تقدموا بشكوى إلى من يهمة الأمر بمحافظة أبين ويحملون المسؤلية التامة بذلك مدير تربية سرار من حرمان ابنتهم من مواصلة تعليمها الثانوي وكذلك إي تغييرات نفسيه بسلوكها.

 

ونحن من جانبنا نرفع هذة القضية إلى مكتب التربية بابين ممثلة بالأستاذ يحيى اليزيدي لحل هذه المعظلة وماموقفه من هذا السلوك الذي لايليق بالعمل الإداري وكذلك بالتعامل التربوي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق