اخر اخبار اليمن - افتتاح قسم سوء التغذية بمستشفى المظفر في #تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- افتتاح قسم سوء التغذية بمستشفى المظفر في #

اليمن - أخبار محلية

لنج /سبأ نت السبت 19 يناير 2019 03:23 مساءً

 

افتتح بمحافظة تعز ، اليوم ، قسم سوء التغذية بمستشفى المظفر بعد إعادة تأهيله وتأثيثه وتجهيزه بالاجهزة والمعدات الطبية.


واشارت وكيلة المحافظة للشؤون الصحية الدكتورة ايلان عبدالحق الى ان قسم سوء التغذية سيساهم في تخفيف المعاناة عن الاطفال الذين يعانون من سوء التغذية جراء الحرب والحصار المفروضة على المحافظة من قبل مليشيا الانقلابية..مثمنة دعم منظمة الصحة العالمة ومساهمتها في دعم كثير من المشاريع الصحية بالمحافظة.


من جهته اوضح مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عبد الرحيم السامعي بان العمل في قسم سوء التغذية سيحد من انتشار امراض سوء التغذية بالمحافظة والتي وصلت عدد الحالات المرضية في اوساط الاطفال اقل من خمس سنوات الى ستة عشر الف وسبعمائة حالة خلال العام المنصرم..لافتا الى ان هناك مسح نفذته منظمة اليونسيف سيتم من خلاله تحديد مستوى امراض سوء التغذية ومستوى الامن الغذائي بالمحافظة.


الى ذلك أشار مدير منظمة (هاد)مكتب تعز جمال احمد قلامه الى أن تأهيل وتأثيث المستشفى وتزويده بالتجهيزات والإمكانيات ستمكنه من إستقبال الحالات المرضية فضلا عن تقديم كل أنواع التسهيلات أمام مرتاديه من المرضى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق