اخر اخبار اليمن - قوات اللواء الخامس والمقاومه الشعبية تتصديان للمليشيات #الحوثية بجبهة حمالة بـ #كرش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قوات اللواء الخامس والمقاومه الشعبية تتصديان للمليشيات #الحوثية بجبهة حمالة بـ #كرش

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص السبت 19 يناير 2019 12:48 صباحاً

تصدت قوات اللواء الخامس دعم واسناد مسنودة بالمقاومة الشعبية لليوم الرابع على التوالي للهجمات الحوثية التي تشنها بين الحينة والأخرى على عدة مواقع عسكريه في جبهه حمالة بكرش.

 

حيث شنت المليشيات الحوثية هجوما مباغتا على مواقع  "حوامره، وكشرير، والجبل الاحمر" وذلك في محاوله منها لاستعاده تلك المواقع التي يسيطر عليها افراد اللواء الخامس ، الا ان هذه المحاولات بائت بالفشل امام بساله وشجاعه أبطال اللواء الخامس والمقاومة الشعبية التي أجبرت  المليشيات على التراجع .

 

واكد مصدر عسكري في جبهه "حمالة" ان العشرات من المليشيات الحوثية قد سقطوا بين قتيل وجريح في المعارك التي شهدتها جبهة حمالة في  الاربعه الايام الماضية،معتبرا  المحاولات الحوثية لاستعادة بعض المواقع العسكرية التي استولى عليها ابطال اللواء الخامس باليائسة والفاشلة.

 

واضاف :ان المعارك لازالت مستمره منذو اربعه ايام  إلى هذه اللحظة  كما تم الحصول على معلومات مؤكده تفيد بتعزيز المليشيات بكتائب من محافظه ذمار وذلك لتعزيز قواتها المتواجدة في جبهة كرش التي تحاول استعادة بعض المواقع التي خسرتها في الأشهر الماضية.

 

 

يذكر أن قوات اللواء الخامس التابعة لالوية الدعم والاسناد تخوض معارك ضارية وشرسة  إلى جوانب قوات المقاومة والجيش الوطني ضد المليشيات الحوثية محققة العديد من الانتصارات على طول امتداد المعارك في جبهة كرش.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق