اخر اخبار اليمن - الرئيس الزُبيدي يبعث برقيات تعازٍ ومواساة #لآل عكوش والربيعي ومسهور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الرئيس الزُبيدي يبعث برقيات تعازٍ ومواساة #لآل عكوش والربيعي ومسهور

اليمن - أخبار محلية

لنج_خاص الجمعة 18 يناير 2019 08:12 مساءً

بعث الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس ، برقية عزاء ومواساة إلى سالم محمد عكوش، في والده المناضل الكبير محمد سالم عكوش، الذي انتقل إلى رحمة الله يومنا هذا  الجمعة في مدينة الغيظة بمحافظة بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية.
وعبر الرئيس الزُبيدي عن صادق تعازيه لأسرة الفقيد وذويه وآل عكوش كافة بهذا المصاب الجلل، مبتهلاً إلى الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
كما بعث الرئيس الزُبيدي برقية عزاء ومواساة إلى الأخ جلال الربيعي، قائد قوات الحزام  الأمني بمحافظة ، وذلك بوفاة المغفور له باذن الله تعالى عمه "أحمد زين الربيعي"، الذي  انتقل إلى رحمة الله، أمس الخميس إثر حادث مروري مؤسف.
وعبرت البرقية عن خالص التعازي لأسرة الفقيد وآل الربيعي كافة في مصابها سائلة المولى ان يتقبل الفقيد بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان .
كما بعث رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة إلى الإعلامي والسياسي الجنوبي في وفاة والدته التي فاضت روحها إلى بارئها الأربعاء الماضي.
وتمنت البرقية للفقيدة الرحمة والمغفرة، وللأستاذ هاني وأولادها كافة  الصبر والسلوان في مصابها الأليم، وأن يكون مصابها هذا آخر الأحزان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق