اخر اخبار اليمن - #الهند تكرم مخرج الفيلم السينمائي #العدني "قبل الزفة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #الهند تكرم مخرج الفيلم السينمائي #العدني "قبل الزفة"

اليمن - أخبار محلية

لنج_خاص الجمعة 18 يناير 2019 07:49 مساءً

كرمت ادارة مهرجان جايبور السينمائي الدولي بالهند اليوم الجمعة السيد عمرو جمال مؤلف ومخرج الفيلم العدني "عشر أيام قبل الزفة " .
وجاء تكريم مهرجان جايبور للمخرج العدني عمرو جمال ضمن افتتاح فعاليات المهرجان الدولي السينمائي مع مجموعة ضيوف شرف المهرجان من صناع السينما يمثلون 25 دولة حول العالم .
كما اختارت أدارة مهرجان جايبور السينمائي الدولي المخرج والمؤلف السينمائي لفيلم " قبل الزفة " السيد عمرو جمال عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الدولية عن الافلام القصيرة من فئة " التحريك" .
وغدا السبت 19 يناير الجاري يعرض الفيلم السينمائي "عشر أيام قبل الزفة " في واحدة من أعرق سينمات الهند ضمن فعاليات مهرجان جايبور السينمائي الدولي ، وهو العرض الثالث للفيلم العدني بالهند .
هذا وسيشارك السيد عمرو جمال مخرج ومؤلف الفيلم السينمائي " قبل الزفة " عقب عرض الفيلم في مهرجان جايبور الدولي غداً السبت في ندوة عن صناعة الافلام المستقلة ذات الميزانية المحدودة .
كما سيجمع مؤلف ومخرج فيلم " عشر أيام قبل الزفة " لقاء مع الصحافة الهندية الاحد القادم 20 يناير الحالي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق