اخر اخبار اليمن - ناشط جنوبي لا يبرأ الاصلاح و #تركيا من هجوم العند ويحذر من مخطط فوضوي للأحمر بـ #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ناشط جنوبي لا يبرأ الاصلاح و # من هجوم العند ويحذر من مخطط فوضوي للأحمر بـ #

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج_خاص الجمعة 18 يناير 2019 03:20 مساءً

توقع الكاتب والناشط الجنوبي وضاح عطية ان يعقب زيارة نائب وزير الداخلية التركي إسماعيل تشاتاكلي الى ان تقوم القوى التابعة لعلي محسن الاحمر بعدن بإثارة الفوضى وسوف تحاول السيطرة على المطار أو أي منفذ لكي يتمكنوا من تهريب السلاح والمتفجرات لتموين المعسكرات التابعة لحزب ، وقال : "لاحظوا أن الزيارة جاءت بعد فشل تهريب السلاح من إلى عدن ".
واضاف في تغريدات له بموقع "تويتر " : "لا أعتقد أن تركيا والإصلاح ليس لهم يد بحادث الطائرة التي فجرها في العند وهي محملة بشضايا سامة استهدفت معظم قيادات الموالية لهادي" مشيرا الى أن العقل والمنطق يفرض على جلال هادي أن يوجه الشبكات التي يمولها أن توقف التحريض ضد الإنتقالي والتحالف وتسن سهامها نحو العدو .
واوضح بن عطية انهه عندما يكتب ناشطو الجنوب عن بعض المخاطر التي تهدد الجنوب والتحالف ومستقبل المنطقة لا يعني أن المجلس الإنتقالي (المفوض من شعب الجنوب) ساكن أو سيسكت عن العبث الذي يهددنا بل نهدف بما نكتب إلى إيصال رسالة استباقية حتى إذا قامت المقاومة الجنوبية بمعركة لكي تقطع دابر الشر سيعرف الجميع أهميتها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق