اخر اخبار اليمن - اختتام المرحلة الثالثة من دورات تدريب مربيات رياض الأطفال بـ #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- اختتام المرحلة الثالثة من دورات تدريب مربيات رياض الأطفال بـ #

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / خاص الخميس 17 يناير 2019 12:23 صباحاً

اختتمت دائرة المرأة والطفل في ، الأربعاء، المرحلة الثالثة من دورات تدريب مربيات رياض الأطفال بالعاصمة عدن.

وخلال حفل الختام، أشارت ضحى أنور خان، رئيسة قسم التوجيه في رياض الأطفال بالعاصمة عدن، ومحاضرة الدورة إلى أن مثل هذه الدورات تفيذ المربيات كثيراً، وسيكتسبهم خبرة جيدة في طريقه تعليمهم للاطفال .

وأكدت خان على أن هذه الدورات تصنع روح من التقارب بين المربيات، من خلال تبادل الخبرات المكتسبة طوال مراحل العمل، بعد أن فقدت هذه الدورات لأكثر من 19 عام مضت .

بدورها شكرت مارلينا هادي عوض، المربية في روضة "الغد" بالمعلا، قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، و دائرة المرأة و الطفل على تنفيذ هذه الدورة، التي ستفيدهم في طرف التعامل مع الاطفل .

و اكدت مارلينا على أنها وعلى مدى يومين من التدريب في التخطيط بالمنهج الدراسي جنت هي وزميلاتها المشاركات فائدة كبيرة، معبرة عن سعادتها بتواجدها ضمن مجموعة من المربيات المتميزات في رياض الأطفال بالعاصمة عدن .

وعقب الختام، قامت الأستاذة نور فضل عبدالله رئيسة دائرة المراة و الطفل المجلس الانتقالي، بمعية الاستاذة هناء باسنيد مديرة إدارة رياض الأطفال بالعاصمة عدن، بتوزيع شهادات المشاركة على المربيات اللاتي بلغ عددهن 48 مربية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق