اخر اخبار اليمن - نقطة أمنية #بأبين تحبط عملية تهريب حشيش في طريقها إلى #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نقطة أمنية #بأبين تحبط عملية تهريب حشيش في طريقها إلى #

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج_جمال محمد حسن الأربعاء 16 يناير 2019 03:34 مساءً

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏تمكن أفراد نقطة دوفس اليوم من ضبط كمية ‎من الحشيش كانت على متن باص هيس كان قادما من محافظة ومتجهة إلى محافظة عدن .
وفي تصريح للأخ محمود الكلدي قائد نقطة دوفس أوضح فيه أن أفراد نقطة دوفس تمكنوا صباح اليوم الأربعاء من ضبط مائة وثمانية وستين كيلو من الحشيش كانت على متن باص هايس حيث تم ضبط الكمية وتم القبض على الشخصين الذين كانا على متن الباص وتم التحقيق معهما واعترفوا بأن الكمية التي كانت على متن الباص أخذوها من المهرة وكانت في طريقها إلى محافظة عدن وتمكن أفراد نقطة دوفس من ضبطها وهذه ليس المرة الأولى التي يتم فيها ضبط هذه الكمية من الحشيش والمخدرات .

حيث تمكن أفراد نقطة دوفس في الفترة السابقة من ضبط كميات من الحشيش والعبوات الناسفة والذخيرة والسلاح وغيرها بفضل أفراد نقطة دوفس التي لاتغفل لحظة وتعمل ليل نهار بكل تفاني واخلاص وأمانة ووطنية في الحفاظ على أمن محافظات أبين وعدن وحضرموت من خلال إحباط العديد من عمليات التهريب للاسلحة والعبوات والمخدرات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق