اخر اخبار اليمن - #عدن: دائرة المرأة و الطفل تنفذ المرحلة الثالثة من دورات مربيات رياض الأطفال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #: دائرة المرأة و الطفل تنفذ المرحلة الثالثة من دورات مربيات رياض الأطفال

اليمن - نفذت دائرة المرأة و الطفل في الامانة العامة للمجلس الانتقالي، وبالتنسيق مع إدارة رياض الأطفال في العاصمة عدن، صباح الثلاثاء المرحلة الثالثة من الدورة تدريبية لمربيات رياض الأطفال في روضة الفيحاء بالشيخ عثمان .

وخلال التدشين، قالت الأستاذة نور فضل عبدالله، رئيسة دائرة المرأة و الطفل، أن الدورات التدريبية تعمل على تنمية قدرات و مهارات المتدربات بالإضافة الى إنعاش معلوماتهم .

وأكدت على أن دائرة المرأة و الطفل ستستمر في دعم تطوير و تأهيل أكبر قدر ممكن من المربيات بكافة الوسائل المتاحة، وذلك لما لها من مردود إيجابي على كافة المستويات.

ونوهت نور فضل إلى أن أي تعزيز قدرات المربيات المعرفيه ينعكس بشكل إيجابي على الأطفال، مشبهة المربية التي تجدد معرفتها بقنديل مضيئ التي تنير بضيائها الظلام المحيط ، متمنيه في ختام كلمتها التوفيق للمتدربات في هذه الدورة.

من جهتها شكرت الأستاذة هناء باسنيد مديرة إدارة رياض الأطفال بالعاصمة عدن، قيادة المجلس الانتقالي على  الدعم الإيجابي لإدارة رياض الأطفال في العاصمة عدن . 

 كما عبرت باسنيد عن امتنانها و تقديرها للجهود المبذولة من قبل دائرة المرأة و الطفل، برئاسة الأستاذة نور فضل، للمساهمة في إقامة هذه الدورات المهمة للمربيات.

الجدير ذكره أن عدد المتدربات خلال الثلاث المراحل بلغ 84 مربية من مختلف رياض الاطفال بالعاصمة عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق