اخر اخبار اليمن - لصور يفتتح العيادة الطبية لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ويتفقد سير الامتحانات الفصلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- لصور يفتتح العيادة الطبية لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ويتفقد سير الامتحانات الفصلية

اليمن -  

افتتح صباح يوم الثلاثاء 15يناير2019 الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور  رئيس جامعة العيادة الطبية لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية الخاصة بطلاب وأساتذة وموظفو الكلية والتي جاءت بدعم  من قبل الهلال الأحمر الإماراتي ومركز الرعاية الصحية بجامعة عدن.

 

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها رئيس الجامعة  وبمعيته الاستاذ الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.

 

حيث كان في استقبالهما  الاستاذ دكتور عبدالله محسن طالب عميد الكلية وعدد من نواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية بالكلية، حيث قام بزيارة تفقدية لقاعات الامتحانات وذلك في ختام الدورة الامتحانية للفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 2018/2019م حيث أطلع رئيس الجامعة ونائبه على سير العملية الامتحانية في مختلف الاقسام العلمية للكلية واستمع إلى عدد من الطلاب الذين عبروا عن ارتياحهم الكبير للظروف الإيجابية التي سارت عليها امتحاناتهم الفصلية والتي تحققت بفضل الاهتمام الكبير بالقائمين على تنظيم العملية الامتحانية وعلى رأسهم الاستاذ الدكتور عبدالله محسن طالب عميد الكلية.

 

وفِي ختام جولتهم التفقدية عبر رئيس الجامعة عن ارتياحه الكبير لسير العملية الامتحانية في الكلية، والتزام الكلية بمواعيد التقويم الجامعي وزمن الفترة الامتحانية وفترة الدراسة الفصلي  مشيدا بتنظيم إجراءات الامتحانات التي تقدم لادائها مايزيد عن 1500طالب وطالبه في مختلف التخصصات والأقسام العلمية بالكلية منها قسم الاقتصاد والتنمية والاقتصاد الدولي واقتصاد الاعمال والاقتصاد السياحي وقسم العلوم المالية والمصرفية، بالإضافة إلى قسم العلوم السياسية الذي تم افتتاحه لأول مرة في جامعة عدن بداية هذا العام الجامعي، حيث تقدم للامتحان فيه  فيه 100طالب وطالبة.

 

 

 وفي ذات السياق تمت  المناقشات اللازمة لديمومة تطور خدمات العلاج في العيادة وآلية الاستمرار الناجح لهذا النوع من العمل والنشاط.   وفي ختام زيارته التفقدية للكلية عبر رئيس الجامعة  عن استعداد الجامعة الدائم لدعم كلية الاقتصاد والعلوم السياسية والاهتمام بالعيادة الطبية التي تم افتتاحها اليوم.

 

 الى ذلك أدلى عميد الكلية الدكتور عبدالله محسن طالب بكلمة  عبر خلالها عن باسمه ونيابة عن عماظة وأعضاء وموظفي كلية الاقتصاد عن شكره لرئاسة جامعة عدن ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور على ما يبديه من اهتمام كبير بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

 

كما تحدث عن سير العملية الامتحانية بالكلية والنجاح الكبير الذي تحقق في هذه الدورة الامتحانية، حيث اختتم كلمته بالقول: دورة امتحانية فيها تحقق تطور ملموس في التعامل مع المعايير الأكاديمية لإجراء الامتحانات الجامعية وحضور فاعل للهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة مما يؤكد مواكبة نوعية من الكلية لمجمل تطورات العمل الاكاديمي في الجامعة والتزام إيجابي لما تمليه توجهات الجامعة ولوائحها المنظمة وباسم الكلية ومختلف أطراف العمل فيها.

 

 كما عبر عن شكره وتقديره لقيادة الجامعة واهتمامهم في رعاية وقيادة نشاطات الكلية كما وجه شكر وتقدير خاص للهلال الأحمر الإماراتي وماقدمه من دعم سخي لتكوين العيادة الطلابية المجانية والذي يدل على آفاق تعاون مثمر للهلال الأحمر الإماراتي مع الكلية.

 

 حضر افتتاح العيادة الطبية ورافق رئيس الجامعة في زيارته عدد من قيادات الكلية وأعضاء الهئية التدريسية والتدريسية المساعدة بالكلية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق