اخر اخبار اليمن - مدير عام تربية #أبين يلتقي بعثة منتخبنا المدرسي في مقر إقامته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مدير عام تربية #أبين يلتقي بعثة منتخبنا المدرسي في مقر إقامته

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الثلاثاء 15 يناير 2019 11:45 مساءً

في اطار اهتمامه المعهود بابناءه المشاركين في البطولة المدرسية بالعاصمة عدن .. تفقد صباح اليوم الثلاثاء الاستاذ يحي احمد اليزيدي مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة أبين بمقر سكن بعثة المنتخب مهنئهم بالنتائج الكبيرة التي حققوها خلال المباريتين التي جرت يومي الاحد والاثنين وفاز فيهما منتخبنا المدرسي بكل جدارة واستحقاق على كل من 6- 0 ومنتخب المدرسي 4- 1 وتأهل للمباراة الختامية.

 

 

واثنى اليزيدي على الروح العالية التي يتحلى بها شبابنا ..في الملعب وخارج الملعب من خلال الالتزام الانضباط الرائع وهذا فخر لنا وهو المكسب الحقيقي في نقل صورة رائعة عن اولادنا الابطال.. مستمعا من لكل ابناءه اللاعبين لاي احتياجات او نواقص وملاحظات.

 

مؤكدا حرص قيادة المحافظة ممثلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين الذي يتابع كل ابناءه وما حققتموه من نتائج ايجابية وما تمتلكوه مواهب رياضية ترفعون  اسم محافظتكم اليوم وغدا وطنكم الكبير كما استمع لقيادة المنتخب الفنية والادارية لملاحظاتهم مشيرا الى استمرار دعوة المنتخب المدرسي واجراء بعض المباريات الدائمة مستقبلا.

 

وافاد بأن الكابتن عمر البارك مستشار المحافظ لشؤون الرياضة قد رتب لهم ملعب نادي المنصورة لاجراء حصة تدريبية من 3 - 4 عصرا .

 

هذا وقد طاف بغرف سكن اللاعبين واطمئن على راحتهم.

 

حضر اللقاء الكابتن وديع ناشر مدير إدارة الانشطة المدرسية والاستاذ حسين عبدالله سعد .

 

ونود الاشارة بأن اللجنة الفنية أقرت اجراء المباراة النهائية والتكريمية لتحديد البطل والوصيف بين منتخبي عدن وأبين المدرسي علي ملعب حقات بمدينة كريتر بدلا عن الملعب السابق نصر دار سعد.

 

من خالد دهمس


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق