اخر اخبار اليمن - فتح يناقش مع محافظي #لحج و لا#أبين احتياجات وأوضاع المحافظتين

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- فتح يناقش مع محافظي #لحج و لا#أبين احتياجات وأوضاع المحافظتين

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الخميس 10 يناير 2019 03:14 مساءً

التقى وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العلياء للاغاثة عبدالرقيب فتح صباح يوم امس بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن محافظا محافظتي لحج وأبين اللواء الركن / احمد التركي محافظ محافظة لحج واللواء الركن /ابو بكر حسين محافظ محافظة أبين كرس اللقاء الذي حضره /عوض مشبح ومعين محمود وكيلا وزارة الإدارة المحلية لمناقشة مجمل الاوضاع التي تعيشها محافظتي لحج وابين ، وفي المقدمة قضايا الخدمات الاساسية ( قطاع الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والايواء ) وغيرها بالاضافة الى الانشطة الإغاثية للمنظمات والجهات المانحة ومنها منظمة الاغاثة العالمية.

وأكد وزير الادارة المحلية / عبدالرقيب فتح حرص وزارته على إيلاء محافظتي لحج وابين في برنامج خطة الوزارة للعام ٢٠١٩م. والاهتمام بعملية التنسيق مع كافة الجهات والمنظمات الدولية المانحة لتقديم اوجه الدعم والمساندة للمحافظتين، مشيرا الى التزام الدول المانحة بتقديم مساعدات مالية توظف للتنمية المستدامة في اليمن خلال العام ٢٠١٩ م .

كما حث الوزير فتح على تعزيز الموارد المالية في المحافظتين وعكسها لصالح تطوير الخدمات في المرافق والمكاتب التنفيذية التابعة للمحافظتين، مؤكدا وقوف الحكومة الى جانبهم في اعادة وتأهيل المرافق والمراكز الأمنية ومتابعة المنظمات المانحة لتقديم الدعم اللازم لانتعاش مختلف القطاعات الخدمية والزراعية كاعادة وتأهيل حفر الآبار وقوارب الاسماك وتأهيل مراكز البحوث وتحقيق الاستقرار المعيشي والامني للمحافظتين.

من جانبهم عبرا كلا من محافظي محافظة لحج وابين عن سعادتهم البالغة بلقاء وزير الادارة المحلية ومايوليه من اهتمام كبير للارتقاء بأوضاع المحافظتين، وقدم كلا من المحافظين عرضا لانشطة وخطة وبرنامج عمل قيادة السلطة المحلية خلال الفترة الماضية والعام ٢٠١٩م وفي جميع المجالات، وعرض بالاحتياجات التي تتطلبهما المحافظتين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - فتح يناقش مع محافظي #لحج و لا#أبين احتياجات وأوضاع المحافظتين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق