اخر اخبار اليمن - قوات الحزام الامني بـ #الضالع تنفذ حملة امنية لإزالة نقاط الجبابة بـ #قعطبة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قوات الحزام الامني بـ #الضالع تنفذ حملة امنية لإزالة نقاط الجبابة بـ #قعطبة

اليمن - نفذت قوة امنية من الحزام الامني والتدخل السريع صباح اليوم الاربعاء9يناير2019م حملة  امنية لازالة عددا من نقاط الجباية والتقطع المتواجدة على طول الخط الرابط بين قعطبه وحمك بحدود محافظة اب.

 

وقال قائد الحزام الأمني بالضالع العقيد أحمد قائد  أن حملة اليوم كانت ناجحة وقد تم إزالة جميع نقاط الجباية،موضحا بان قوات الحزام الامني لن تتهاون مع اي نقاط جباية وتقطع وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العودة لنصب نقاط الجباية او العبث بحياة المواطنين والمسافرين.

 

وأكد قائد الحزام الأمني أن هذه العصابات استغلت الفراغ الامني بقعطبه  والمناطق الشمالية التابعه لها لتنتشر على طول الخط الاسفلتي وتنصب نقاط جباية وتقطع وسرقه لتفرض على سائقي الشاحنات الكبيرة والصغيرة وسيارات المسافرين مئات الالاف.

 

وأضاف لم تكتفي تلك العصابات المسلحة بفرض الاموال الطائلة على سائقي المركبات بل انهم يقومون بايقاف بعض الشاحنات والسيارات وينهبون مابحوزتها من اموال وغيرها بقوة السلاح.

 

لافتا قيام بعض المسؤلين وقيادات عسكرية بالمنطقة بعمل نقاط جباية، وتقطع السندات باالملايين تعود إلى جيوبهم الخاصة مقابل السماح للشاحنات بالمرور ، دون وجود وازع ديني واخلاقي.

 

 ودعا قائد الحزام قيادات الالوية العسكرية ورجال القبائل وقيادات مديرية قعطبة والمناطق المجاوره الى التكاتف  وتوحيد الصف لفرض الامن بمناطقهم وحشد الرجال لمواجهة العدو وليس لوضع نقاط جباية وتقطع وتشجيع العصابات على اقلاق  الامن ونهب المسافرين.

 

 كما تقدم بالشكر والامتنان لاخواننا في دول العربي ودولة الامارات العربية المتحدة لدعمها اللامحدود والذي ساعد على تثبيت الامن واستقرار في محافظة الضالع.

 

وتاتي هذه الحملة بعد ان اشتدت معاناة المسافرين،وسائقي الشاحنات التي تمر الخط الرابط بين محافظة الضالع بمحافظة اب وبعد أن تزايدت الشكاوي التي تصل إلى عمليات الحزام الأمني بشكل يومي عن نقاط التقطع والجباية والسرقة التي بلغت عددها بالعشرات وتمتد مئات الكيلو مترات من قعطبه حتى حدود محافظة اب في جبهة حمك.

 

يذكر أن قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع بقيادة العقيد أحمد قائد قد نفذت حملة أمنية لإزالة نقاط الجباية في قعطبة ولاقت هذه الحملة ترحيب واسع من قبل جميع المشائخ والمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - قوات الحزام الامني بـ #الضالع تنفذ حملة امنية لإزالة نقاط الجبابة بـ #قعطبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق