اخر اخبار اليمن - #الميسري يؤكد جاهزية الدفعة الجديدة من خفر السواحل لاستلام مهامها الرسمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #الميسري يؤكد جاهزية الدفعة الجديدة من خفر السواحل لاستلام مهامها الرسمية

اليمن - أخبار محلية

لنج/خاص الأحد 06 يناير 2019 09:49 مساءً

أكد معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري استعداد الدفعة الجديدة من خفر السواحل التي تلقت تدريبها في دول ، للعمل، وأنها على أتم جاهزية واستعداد لاستلام مهامها الرسمية، والقيام بدورها في حماية الخطوط البحرية ومنع عمليات تهريب الأسلحة والمخدرات والمتسللين عبر سواحل المنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي الذي عقد ، اليوم الأحد، برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، لمناقشة القضايا والمستجدات السياسية والاقتصادية والخدمية والأمنية.

وكما استعرض نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري خلال الاجتماع تقريرًا عن أعمال وزارة الداخلية، لافتًا إلى استقرار الحالة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن، واستمرار الوزارة بالترتيبات النهائية في برنامج حملة منع حيازة السلاح بالتعاون مع الأشقاء في التحالف العربي، وذلك من أجل خلق واقع أمني مستقر في عدن والمحافظات المجاورة.

الى ذلك وجه اجتماع المجلس بتشكيل لجنة وزارية بقيادة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، وعضوية كلا من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، والأوقاف، والإدارة المحلية، والأشغال، بالإضافة إلى وكيل وزارة الأشغال لقطاع الإسكان، لرفع تقرير تفصيلي إلى المجلس بخصوص إنجاز المشروع الوطني للإسكان لذوي الدخل المحدود في المحافظات المستهدفة، وذلك لما له من أهمية قصوى تؤثر على المستوى البيئي والمعيشي خاصة مع زيادة النمو السكاني ومتطلباته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق