اخر اخبار اليمن - المقاومة #الجنوبية بالروضة تصدر بيان تأييد مواقف #النخبة بمرخه لمحاربة #الارهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- المقاومة #الجنوبية بالروضة تصدر بيان تأييد مواقف #النخبة بمرخه لمحاربة #الارهاب

اليمن - أصدرت قيادة المقاومة الجنوبية بمديرية الروضة محافظة مساء السبت، بياناً تايد فيه عمل النخبة المدروس لافشال مخطط ارهابي كاد ان ينفذ على ثلاث نقاط امنية.  وحذرت في البيان من افتعال أي ازمة ضد النخبة.

 

وجاء البيان رداً على ما صدر عن تكوين لجنة تحقيق لتفشي الحقائق الذي هدفه ادخال قوات النخبة الشبوانية في نفق مظلم تجاه اعمالها البطوليه في محاربة الارهاب.

 

وقال البيان “أن ما ورد في تشكيل لجنة تقصي الحقائق إنما هو ذراع للاحتلال الشمالي ونفوذه والقاعدة  الذين عبثو في ارض الحنوب فسادآ واستحوذو على كل ثروات ”.

 

 

وأضاف البيان “أن أي تصعيد خطير قد يؤدي إلى تفجير الأوضاع وجر المحافظة إلى دوامة صراع داخلي لن يستفيد منه إلا الانقلابيون الحوثيون في ونفودهم بتنظيم القاعدة وان المقاومة الجنوبية بمديرية الروضة تحذر من خطورة انزلاق المحافظة إلى صراع داخلي سيتحمل مسئوليته المحافظ.

 

وفيما يلي نص البيان الصادر عن المقاومة الجنوبية بمديرية الروضة محافظة شبوة:

 

يا جماهير شعبنا الجنوبي العظيم يا ابناء محافظة شبوة الابية.

 

لقد فوجئت المقاومة الجنوبية بمديرية الروضة محافظة شبوة عن القرار الصادر يوم أمس من وزارة الداخلية حول تشكيل لجنة تقصي الحقائق بمنطقه الهجر بمرخه، وتوكد قيادة المقاومة الجنوبيه بمديرية الروضة مايلي:-

 

أولاً: تؤكد المقاومة الجنوبية بمديرية الروضة انها سوف تقف صفآ واحدآ مع ابطال قوات النخبة الشبوانية من اي محاولة التفاف وانها جاهزه باتم الاستعداد لاي تحرك ضد النخبة، وان هذة اللجنة التي تشكلة هي احد اذرع الاحتلال الغاشم في الجنوب.

 

ثانياً: إن إعلان لجنة تقصي الحقائق هو افتئات على مهام الرئيس الشرعي () وتمرد من فئة لاصلاحية لها قانونا ان تعلن تشكيل لجنة بوجود قوات داخل المحافظة , ويعتبر هذا الإعلان تجنيا على السلم الأهلي المجتمعي بشبوة حيث حصلت مثل هذة المواجهات في مارب عدة مرات ولم نشاهد اي لجنة تقصي للحقائق فلماذا اليوم يتم تشكيله ضد انجازات النخبة ، وان هذا تصعيد خطير قد يؤدي إلى تفجير الأوضاع وجر المحافظة إلى دوامة صراع داخلي لن يستفيد منه إلا الانقلابيون الحوثيون في صنعاء ونفودهم بتنطيم القاعدة وان المقاومة الجنوبية تحذر من خطورة انزلاق المحافظة إلى صراع داخلي سيتحمل مسئوليته محافظ المحافظة.

 

ثالثاً: إن تزامن صدور هذا التصعيد من قبل قيادة المقاومة الجنوبية بمديرية الروضة ياتي بعد اجتماع قوى الاحتلال في الجنوب بجميع مسمياتها الحوثيين والقاعدة والاصلاحيين وغيرهم ضد بطولات وتضحيات ابطال قوات النخبة الشبوانيه لمحاربتها الارهاربين وعناصر الشر داخل المحافطة وهذا يفتح مجالا للاهارب وعودة إنتاجه من جديد , ومن هذا المنطلق فإن المقاومة الجنوبية تؤكد استمرارها في التلاحم مع ابطال قوات النخبة الشبوانية حتى تحقيق النصر في تحرير الجنوب وعلى المشروع الإيراني وتهيئ الجو الأمني لمحاربة الإرهاب والتطرف .

 

رابعا: ان المقاومة الجنوبية بمديرية الروضة تناشد المجتمع الدولي ومؤسسات الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والتحالف العربي للوقوف في صف النخبة الشبوانية والتفهم لصعوبة المرحلة التي يمر بها شعب الجنوب وخاصة محافظة شبوة  والتي لم تلقى الاهتمام والدعم الكافي لمحاربة الارهاب والعناصر المتطرفة.

 

خامسا: ندعو كل ابناء المحافظة للوقوف خلف قوات النخبة الشبوانية التي حققة العديد من الانجازات داخل المحافظة منها الامن والامان ومحاربة ظاهرة السلاح والثارات ومحاربة الارهابيين والمتطرفيين.

 

 

سادسآ: نؤكد لجماهير شعبنا حرصنا مع قوات النخبة الشبوانية على استتباب الأمن والاستقرار وأنه ليس من شيم النخبة الشبوانيه و المقاومة الجنوبية أن ترفع بنادقها ضد الجنوبيين فهي وجدت لهدف شريف واحد هو الدفاع عن أرض الجنوب من العدوان الحوثي العفاشي ومحاربة الارهاب والتطرف.

 

نسأل الله أن يلهمنا رشدنا فهو نعم المولى ونعم الوكيل.

 

الخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

 

صادر عن قيادات المقاومة الجنوبية بمديرية الروضة محافظة شبوة

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق