اخر اخبار اليمن - نائب مدير الجمارك يؤشّر إلى الجهات لتي اغتالت الشهيدين جعفر والإدريسي

عدن لنج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

- نائب مدير الجمارك يؤشّر إلى الجهات لتي اغتالت الشهيدين جعفر والإدريسي

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص السبت 05 يناير 2019 02:52 مساءً

تبث قناة الغد المشرق مساء اليوم السبت الساعة 9:30 بتوقيت اليمن وضمن برنامج ( إستديو عدن ) الذي يعدّه ويقدّمه صلاح العاقل مقابلة مع عبدالسلام عسكر نائب مدير جمرك المنطقة الحرّة بعدن .

ضيف الحلقة كشف معلومات خطيرة عن حادثة اغتيال الشهيدين جعفر محمد سعد محافظ عدن بعد التحرير والقيادي في المقاومة الإدريسي ، حيث أرجع ذلك إلى تصدّي الرجلين لعصابات النهب والفيد التي كانت تتمتع بنفوذ كبير في الميناء ، واصفا قرار المحافظ جعفر بعدم توريد عائدات الجمارك إلى والإبقاء عليها في عدن باالقرار الشجاع الذي دفع الشهيد جعفر والادريسي حياتهما ثمنا لتنفيذه .

نائب مدير الجمرك فتح النار على الجهات المسؤولة في منافذ حدودية أخرى قال انّها تقدّم تسهيلات تتجاوز اللوائح ، مما ادّى على تحوّل التجار الى هذه المنافذ وإلى سلطنة عمان المجاورة ، وهو الأمر الذي اثّر على المنطقة الحرّة في عدن ، داعيا الحكومة إلى إلزام كل الجهات بتنفيذ اللوائح ومحاسبة المخالفين .

وأوضح عبدالسلام عسكر إن المنطقة الحرّة قد ورّدت لخزينة الدولة 133 مليار ريال في عهد ، واصفا الجمارك بأنها أحد أعمدة الاقتصاد الوطني .

 

ويعاد بث الحلقة  في الأوقات التالية :

الأحد : الساعة 10:00 صباحا بتوقيت اليمن .

الإثنين : الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت اليمن .

الأربعاء : الساعة 10: مساءا بتوقيت اليمن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - نائب مدير الجمارك يؤشّر إلى الجهات لتي اغتالت الشهيدين جعفر والإدريسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

أخبار ذات صلة

0 تعليق