اخر اخبار اليمن - النخبة الشبوانية تشن عملية عسكرية ضد اوكار ارهابية بمرخة السفلى

عدن لنج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

- النخبة الشبوانية تشن عملية عسكرية ضد اوكار ارهابية بمرخة السفلى

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص السبت 05 يناير 2019 02:26 مساءً

في اطار الهدف الاسمئ للنخبة الشبوانية تتواصل جهودها في الانتشار الامني وتامين مناطق ومواطني محافظة شبوة والحفاظ علئ السكينة العامة وتجفيف منابع الارهاب والتمرد ، فجرا" وباسناد استخباراتي ولوجستي قامت قوة عسكرية بمداهمة احد الاوكار الارهاربية بمرخة السفلئ لالقاء القبض عليهم . القوة التزمت بمعايير وقواعد الاشتباكات المحددة مسبقا" وكذلك مراعية كل الجوانب الانسانية والعرفية في التعامل مع الهدف الان ان هناك متغيرات حدثت جعلت من قواتنا الباسلة التعامل بحكمة وحنكة في الحفاظ علئ الابرياء من ابناء مرخة .

عملية نوعية تكللت بنجاح  ولازالت قواتنا تلاحق الارهابيين الفارين والمساندين لهم في انحاء مرخة .

تهيب قوات النخبة الشبوانية باخواننا ابناء مرخة بالالتزام بالطوق الامني والطوارئ التي تفرضها النخبة في المنطقة في الضرف الاستثنائي وتتعهد باعادة الامور الطبيعي وتطبيع الحياة في مرخة كغيرها من قرئ محافظة شبوة .

كما تنبة وتحذر قوات النخبة الشبوانية الاقلام الماجورة والحملات الاعلامية التي تسيئ للادوات البطولية التي ينفذها ابطال النخبة الشبوانية في تطبيع الحياة في محافظة شبوة وتؤكد ان جميع المحرضين والمحاولين المساس بسمعة النخبة تحت المجهر وسيتم محاسبتهم وتقديمهم للعدالة كقوئ محرضة للمزيد من الفوضئ والارهارب .

وتضيف قواتنا البطلة والقيادة الحكيمة في كافة المحاور والمواقف والقطاعات انها لا تدخرا" جهدا" في سبيل تنفيذ الخطة العسكرية التي من شانها فرض الامن والاستقرار ودحر قوئ الشر والارهارب من كل شبر من شبوة مهما كل ذلك من ثمن وتتعد ان دماء الشهداء الابطال من قواتنا لن تذهب هدرا" وانها ستكون جسرا" نعبر علية الئ شاطئ الامن والاستقرار.

قوات النخبة الشبوانية
 محور الصعيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - النخبة الشبوانية تشن عملية عسكرية ضد اوكار ارهابية بمرخة السفلى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق