اخر اخبار اليمن - غريفثس وكاميرت في #صنعاء اليوم لانقاذ اتفاق السويد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- غريفثس وكاميرت في # اليوم لانقاذ اتفاق السويد

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات السبت 05 يناير 2019 11:43 صباحاً

يتوجه الخاص إلى اليمن مارتن غريفثس، اليوم السبت إلى العاصمة اليمنية صنعاء للقاء عدد من القيادات الحوثية، ومن ثم إلى للقاء الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ومسؤولين اخرين .

وقال نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، فرحان حق ان غريفيث سيلتقي في صنعاء الجنرال الهولندي باتريك كاميرت، رئيس لجنة إعادة الانتشار.

هذا ودفعت عراقيل تنفيذ اتفاق السويد بشأن الجنرال الهولندي باتريك كاميرت، رئيس لجنة إعادة الانتشار، إلى التوجه إلى صنعاء أيضاً في زيارة تستبق وصول غريفثس، تمهيداً لإجراء مباحثات مع عدد من قيادات الميليشيات الحوثية.

هذه الزيارات واللقاءات تستبق الاجتماع الثالث المرتقب للجنة التنسيقية الثلاثية المشتركة لإعادة الانتشار في الحديدة، الثلاثاء المقبل، وذلك بعد أن انتهت الجولة الثانية من المشاورات إلى طريق مسدود.

الانسداد ارجعته السلطات اليمنية إلى رفض الانسحاب من المدينة ومينائها، وفق ما نص عليه قرار مجلس الأمن ونتائج مشاورات ستوكهولم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق